لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
13,931 مشاهدة
A+ A-

بعدما أصدر وزير الاقتصاد والتجارة في حكومة تصريف الأعمال راوول نعمه قراراً يلزم اصحاب المولدات الكهربائية الخاصة، وعلى نفقتهم، تركيب عدادات الكتروميكانيكية للمشتركين لديهم، قال رئيس تجمع أصحاب المولدات عبدو سعادة لـ"لبنان 24": "الامور لم تعد تسير بالشكل الصحيح، وبالعامية نقول لوزير الاقتصاد (مش حرزانة) اي أنّه وفي حال تم رفع الدعم بشكل كلي عن المازوت فإننا جميعاً ذاهبون الى العتمة الشاملة من دون ادنى شك. فأصحاب المولدات الذين هم بحاجة اليوم الى ما يقارب الـ 100 مليون ليرة لتأمين المازوت، سيصبحون بحاجة الى ما لا يقل عن 500 مليون ليرة عند رفع الدعم  في حال بقي سعر الصرف في السوق الموازية على ما هو عليه اليوم".

وأضاف سعادة، "رفع الدعم سيضع الناس امام عجز في تأمين التكلفة الشهرية لحاجتهم من مولدات الكهرباء، وبالتالي ستطفأ مولداتنا قسراً، وفي هذا الاطار اقول لوزير الاقتصاد (الضرب بالميت ما بأثر فيه) وفي هذا البلد كلنا اموات دون استثناء".

وختم قائلاً: "قبل اقرار رفع الدعم فليذهبوا الى تأمين الكهرباء 24 على 24، والا فستكون العتمة سيدة الموقف من اقصى الشمال الى اقصى الجنوب".

(لبنان 24)
 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • بالفيديو/ تقرير يكشف أسماء المضاربين على العملة وغروبات "الواتسأب" التي ترفع سعر الدولار.. بعضهم يرسل أشخاصًا لقطع الطرقات بذريعة الوضع الإقتصادي تتمة...
  • صاعقة ضربت محطة التغذية لأحد "آبار فخر الدين" في النبطية عصر اليوم أدت إلى توقف ضخ المياه من البئر إلى النبطية ومحيطها ضمن البرنامج المحدد. وناشد الاهالي "مؤسسة كهرباء لبنان" الاسراع باصلاح العطل لكي يعاد تشغيل ضخ المياه
  • سهرة شعبية في الديوانية الخارجية للمسجد الكبير في بنت جبيل بمناسبة مولد الإمام علي (ع) (صور وفيديو) تتمة...
  • مأساة تهز بلدة القاع.. وفاة 3 أطفال سوريين لا تتجاوز أعمارهم الـ10 سنوات غرقًا في قناة مائية تتمة...