5,596 مشاهدة
A+ A-

هددت مستوطنة إسرائيلية تعمل في أحد البنوك بمدينة حيفا، اليوم الخميس، بتفجير البنك الذي تعمل فيه بعد حملها لحزام ناسف بحسب ما نقلت سبوتنيك.

وأفادت نقلًا عن صحيفة يديعوت أحرونوت العبرية، مساء اليوم الخميس، بأن شرطة الإحتلال اعتقلت، اليوم، موظفة في فرع أحد البنوك بمدينة حيفا بعدما حاولت سرقة البنك تحت التهديد السلاح، حيث حملت على جسدها حزاما ناسفا.

ودخلت وهي التي تبلغ من العمر (31 عاما) إلى مكتب مدير فرع البنك الذي تعمل فيه، وهددت بتفجير نفسها في حال لم تتلق المال الذي طلبته، في وقت حاول المدير تهدئتها حتى تم استدعاء الشرطة الإسرائيلية، والتي وصلت على الفور، واعتقلت الموظفة.

وأشارت الصحيفة العبرية إلى أن الموظفة بدا حملها لهاتف محمول وضعته على "وسطها" مع ظهور بعض الأسلاك يعتقد وكأنها تحمل قنبلة حقيقية، في وقت نقلت الصحيفة على لسان أحد شهود العيان، أن خلافا نشب بين الموظفة المعتقلة ومدير البنك، وعلا الصراخ بينهما، هددت بعده بتفجير البنك عبر الحزام الناسف الذي وضعته على وسطها.

 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • ارتفاع عدد القتلى إلى 4 جرّاء الإشتباكات في بلدة وادي الجاموس العكارية، وعملية احراق المنازل والسيارات المتبادلة بين العائلتين لا تزال مستمرة
  • إسقاط الكوتا النسائية بنتيجة التصويت على صفة العجلة وبالتالي يحال على اللجان
  • إخبار ضد جعجع والبيطار بجرم ارتكاب الإرهاب (الوكالة الوطنية) تتمة...
  • إقرار تصويت المغتربين لـ ١٢٨ نائبًا وليس ٦ نواب للقارات