لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
4,388 مشاهدة
A+ A-

نفذ أهالي شهداء انفجار 4 آب وقفة رمزية، من ضمن الوقفات الشهرية التي ينفذونها عند مدخل مرفأ بيروت، مطالبين بـ "الحقيقة والعدالة" لأبنائهم، رافعين صور الضحايا.

وتحدث ابراهيم حطيط باسم المعتصمين، فأكد "رفض عوائل الشهداء أي تعرض لهم جسدياً ومعنوياً من قبل القوى الأمنية"، مشدداً على أنهم "ليسوا ضد أحد بشكل شخصي ولا مشكلة لهم مع أحد، بل إن مشكلتهم الوحيدة هي مع كل من يستدعيه القضاء للتحقيق في قضية مقتل أبنائهم"، معلناً أنّ "أهالي الضحايا سيستمرون في تصعيدهم، وستكون لهم خطوات وتحركات مفاجئة".

ودعا إلى "عدم أخذ أسر الضحايا الى مكان آخر لا يريدونه"، مشدداً على ضرورة "إبعاد قضية تفجير مرفأ بيروت عن السياسة والتسييس".

وقال: "قضيتنا قضية دم ووجع وحق، ونحن لا نريد أكثر من ذلك، وأنتم من اضطرنا للنزول الى الشارع عندما قتلتم أبناءنا وفلذات أكبادنا"، مؤكداً "أنّنا ليس لنا أجندة سياسية ونرفض تنفيذ هكذا أجندة".

 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • "هآرتس" العبرية: قراصنة دوليون أنشأوا موقعًا إلكترونيًا لنشر تسريبات حصلوا عليها من اختراق بيانات حساسة في "إسرائيل"
  • رياح خماسينية حارة وجافة غدا والحرارة تلامس الـ 32 درجة ساحلًا وداخلًا تتمة...
  • الشرطة الأسترالية: الهجوم الذي استهدف بواسطة سكّين مصلّين في كنيسة آشورية في سيدني هو "عمل إرهابي" نفّذه لدوافع دينية فتى يبلغ من العمر 16 عاماً تمّ توقيفه تتمة...
  • وسائل إعلام إسرائيلية: في استطلاع للرأي، قال 40% من مستوطني الشمال الذين نزحوا من منازلهم أنهم لن يعودا نهائيًا إلى هناك.