لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
3,165 مشاهدة
A+ A-

أفادت "الوكالة الوطنية للاعلام" أنّ عطلاً ميكانيكياً مفاجئاً طرأ على سيارة من نوع "هوندا اكورد" أدى إلى احتراقها بالكامل عند مدخل بلدة ابل السقي، واقتصرت الأضرار على الماديات ونجاة السائق بأعجوبة، بعدما تبين أنّ في داخلها قارورة غاز، وعمد أحد عناصر الدفاع المدني الذي صودف وجوده في المحلة الى سحبها من السيارة على الفور قبل أنّ تلتهمها النيران وتؤدي إلى كارثة.

وفي الحال، توجه عناصر الدفاع المدني من مركز جديدة مرجعيون وعملوا على إخماد النيران بالتعاون مع الأهالي، حيث هرعوا إلى المكان، مزودين بما تيسر من أوعية لإهماد الحريق بالماء.


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • الباحث في علوم الجيولوجيا سمير زعاطيطي لـmtv: أطمئن اللبنانيّين أنّ الزلزال الذي حصل بالأمس عاديّ وليس له قوّة تدميريّة والأسوأ مرّ.. الهزّات الارتدادية تخفّ قوّتها مع مرور الوقت ولا يُمكن توقّع وقت حصولها وفعلاً لا داعي للهلع من الهزّات وخطّ الزلازل الداخلي الذي يمرّ في لبنان ليس خطراً
  • الصليب الأحمر اللبناني ينفي الإشاعات المتداولة باسمه: ثمة أخبار ملفقة منسوبة إلينا هدفها إدخال الهلع إلى نفوس المواطنين وسنلاحق مطلقيها تتمة...
  • مديرة المركز الوطني للجيوفيزياء مارلين البراكس لـ"mtv": "الهزة التي ضربت لبنان وقعت على بعد 5 كلم جنوب الهرمل وبلغت قوّتها 4،2 درجات".
  • الهزة الأرضية شعر بها سكان شمال فلسطين المحتلة وسوريا ولبنان