13,668 مشاهدة
A+ A-

في أول ظهور لها منذ أزمتها الصحية التي بدأت في يوليو/تموز 2021، قالت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز إنها رأت الموت وكان قريباً جداً منها، وذلك في رسالة وجهتها عبر حسابها على إنستغرام من مكان علاجها في سويسرا.  

نشرت عبد العزيز على حسابها صورة لسريرها في المستشفى وأرفقتها برسالة طمأنت فيها جمهورها قائلة: "الحمد لله أنا بقيت كويسة، وتعافيت الحمد لله عاوزاكم تتطمنوا".

أَضافت النجمة المصرية في الرسالة: "رغم كل الصعاب اللي مريت بيها في أزمتي الأخيرة، إلا أن سؤالكم ودعمكم هو اللي كان بيهون عليّا كل اللحظات المرة اللي عدت عليا". 

كما قالت عبد العزيز: "كفاية إني أقولكم إني حقيقي شفت الموت، وكان قريب جداً.. لكن بفضل الله وبفضل دعواتكم الجميلة الصافية، وبفضل وقوفكم جنبي بقلبكم، وبحبكم وبنيتكم الطيبة ربنا استجاب لدعواتكم، وربنا كرمني، وعديت المحنة على خير الحمد لله".

وختمت ياسمين رسالتها بالشكر، قائلةً: "كلمة شكراً قليلة أوي عليكم، وعلي حبكم أنا بحبكم جداً، وحقيقي أنا عاجزة إني أرد لكم كل الحب، وكل الدعم اللي شفته منكم… بشكر ربنا، وشكراً جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي".

حالة صحية خطيرة 

كانت الإعلامية المصرية لميس الحديدي، قد قالت قبل أيام، إن حالة الفنانة ياسمين "صعبة"، مشيرة إلى أنها "أجرت عملية جراحية، وهي في تحسن بطيء". 

جاء ذلك بعد ساعات من نفي الفنان وائل عبد العزيز لشائعة وفاتها، في تدوينةٍ نشرها عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك"، قائلاً: "ياسمين بخير الحمد لله، وهترجع قريب لبيتها وشغلها، وخبر وفاتها إشاعة وضيعة، ربنا يجعل يومي قبل يومها"

وائل قال لاحقاً في مداخلة إعلامية لبرنامج "الحكاية"، إنّ موعد عودتها لمصر لا يمكن تحديده حالياً، حتى تشعر بالاطمئنان بأن حالتها الصحية والنفسية أصبحت أفضل.

يشار إلى أن الفنانة ياسمين عبد العزيز غادرت مصر منذ شهرٍ تقريباً، على متن طائرة إسعاف لاستكمال علاجها بسويسرا، بعد تعرضها لأزمة صحية كبيرة في يوليو/تموز الماضي، ولحِق بها زوجها الفنان أحمد العوضي مؤخراً؛ لمرافقتها في رحلتها العلاجية.

من جانبه، صرّح العوضي بأن زوجته تعرضت لـ"تسيُّب، وإهمال"؛ تسبب بتدهور حالتها الصحية خلال فترة علاجها في مصر، وهدد بالاحتكام للقانون المصري؛ لمحاسبة المتسبب، وقال إنه سيتحدث عن التفاصيل عقب تعافيها التام، وذلك في تدوينةٍ نشرها منذ فترة عبر حسابه في فيسبوك.

(عربي بوست)


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • إليكم أسعار المحروقات بحسب الجدول الجديد بعد رفع الدعم تتمة...
  • بالفيديو/ قصر العدل في بعبدا.. "عالعتمة"! تتمة...
  • المستوردون يتراجعون عن الاتفاق على التسعير بـ 80% من سعر الصرف: كارتيل الأدوية... عودة إلى الابتزاز تتمة...
  • "بلد بلا طير ما فيها خير".. أزمات لبنان أنقذت الطيور من مجازر "القواص" المُخالفة ونكبت الصيادين! تتمة...