لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
69,517 مشاهدة
A+ A-

أثار رئيس حزب التوحيد العربي الوزير السابق وئام وهاب موجة من الغضب عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد حديثه عن سؤاله رئيس الجمهورية ميشال عون في إحدى الزيارات عن تصنيف لبنان، حيث سأله اذا كان "لبنان بلد زراعي أو سياحي أو بلد دعارة".

وقال وهاب، خلال حوار تلفزيوني على قناة "الجديد"، أنّه سأل رئيس الجمهورية ميشال عون أنّه من الضروري تحديد "لبنان شو"، حيث أنّه "اذا بلد سياحي إله شروطه، بلد زراعي إله شروطه.. إذا بلد دعارة بدنا نجيب 10000 حلوة من روسيا وأوكرانيا.. قرروا شو انتو"، بحسب تعبيره.

وهذا ما أثار غضب الناشطين عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حيث اعتبر بعضهم أنّ كلامه إهانة للبنان وعنصرية ضد روسيا وأوكرانيا.

وكتب أحدهم: "كيف يعني اذا لبنان بلد دعارة بنجيب ١٠،٠٠٠ واحدة من روسيا او اوكرانيا، كيف كيف مش عم بفهم روسيا واوكرانيا مخرجة اهم الدكاترة بلبنان ومعظمهم مزوج من هونيك، روسيا من اقوى الدول بالعالم، ليش العنصرية ليش شوفة الحال ولاك عشو، نحن اوطى شعب بالمجرة".


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • أي بي سي: إغلاق المجال الجوي ببعض أجواء ولايتي كارولينا الشمالية والجنوبية لأسباب تتعلق بالأمن القومي
  • بعدما قال "عايشين أنا ومرتي عالزيت والزعتر".. الفنان السوري هاني شاهين يتراجع: "طبعًا النقابة ما قصرت بحقي" تتمة...
  • مصدر في أمن الدولة للجديد: في حال سطّر القاضي عويدات مذكرة إحضار بحق القاضي طارق البيطار فإن المديرية العامة لامن الدولة سوف تتقيّد بالاجراء وتنفذ المذكرة
  • جمعية أهالي ضحايا إنفجار المرفأ: ندعو من لا يريد التصرّف كقاضٍ إلى الاستقالة ونذكّر وزير اللاعدل بأن ألعابه باتت مكشوفة ونحن بالمرصاد