لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
19,638 مشاهدة
A+ A-


استنكرت مصادر في السفارة الروسية ببيروت بشدة كلام الوزير السابق وئام وهاب عبر حوار تلفزيوني،  بحسب لبنان24 ، والذي تناول فيه المواطنات الروسيات بشكل مسيء لهن ولمجتمهن وبلدهن وذلك في معرض سرده لنكتة قالها لرئيس الجمهورية العماد ميشال عون: "اذا حددنا أن لبنان دولة دعارة علينا أن نأتي بعشرة الاف من الروسيات والاوكرانيات للعمل فيه".
وطلبت مصادر السفارة من الخارجية اللبنانية إصدار موقف واضح يدين ما ذكره السيد وهاب، أمام الرئاسة الاولى، من عبارات بعيدة عن اخلاقيات الشعب اللبناني.
واشارت مصادر السفارة إلى أنّ "الروسيات هُنّ عاملات ومربيات وأمهات وأخوات وزوجات منحنَ كل شيء لوطن عظيم ولرجال تجندوا في سبيل الكرامات وسقطوا شهداء وجرحى في مواجهة الارهاب من اجل تحرير الشرق من داعش ودعاراته".
بدوره، قال وهاب في اتصال مع "لبنان24": "لم نقصد الإساءة بقدر ما قصدنا ما تتمتع به روسيا وأوكرانيا من جمال فتّان. أما بالسياسة، فروسيا حليفة لنا والموضوع يجب وضعه في إطاره بحيث التشبه بالجمال والذوق الروسي".
 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • الباحث في علوم الجيولوجيا سمير زعاطيطي لـmtv: أطمئن اللبنانيّين أنّ الزلزال الذي حصل بالأمس عاديّ وليس له قوّة تدميريّة والأسوأ مرّ.. الهزّات الارتدادية تخفّ قوّتها مع مرور الوقت ولا يُمكن توقّع وقت حصولها وفعلاً لا داعي للهلع من الهزّات وخطّ الزلازل الداخلي الذي يمرّ في لبنان ليس خطراً
  • الصليب الأحمر اللبناني ينفي الإشاعات المتداولة باسمه: ثمة أخبار ملفقة منسوبة إلينا هدفها إدخال الهلع إلى نفوس المواطنين وسنلاحق مطلقيها تتمة...
  • مديرة المركز الوطني للجيوفيزياء مارلين البراكس لـ"mtv": "الهزة التي ضربت لبنان وقعت على بعد 5 كلم جنوب الهرمل وبلغت قوّتها 4،2 درجات".
  • الهزة الأرضية شعر بها سكان شمال فلسطين المحتلة وسوريا ولبنان