لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
21,928 مشاهدة
A+ A-


قال أمين سر نقابة اصحاب المحطات حسن جعفر واعضاء النقابة أن "أكثر من 3 اسابيع مرت على تردّي الأوضاع وتفلّتها بشكل دراماتيكي في محطات المحروقات على كافة الاراضي اللبنانية بسبب عدم تواجد القوى الامنية في المحطات كالسابق، علما أن اكثر من 90% من المحطات في الاراضي اللبنانية اقفلت ابوابها بسبب عدم تسلمها المحروقات من الشركات المستوردة بسبب نفاد الكمية وعدم فتح اعتمادات مصرفية جديدة".

وأوضح اصحاب المحطات أن "دورهم يقتصر فقط على توفير المحروقات"، مؤكدين أن "ليس لديهم أي دور يتعلق بالتدقيق في استعمال المواد ومنع الاحتكار والتهريب والسوق السوداء والتحقق من هوية كل الزبائن".
 
ولكي تتابع عملها، طلب أصحاب محطات المحروقات بشكل عاجل، وابتداء من صباح يوم الغد، من الأجهزة الأمنية اللبنانية كافةً بما فيها الجيش وقوى الأمن الداخلي والأمن العام وأمن الدولة، أن تتدخل وتقوم بكل ما يجب لضبط الأوضاع التي خرجت عن السيطرة تماماً، لكي تستمرّ المحطات بتوفير المحروقات للمواطنين ولكي لا تُضطر المحطات مُكرهة الى تعليق عملها.
 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • سلامة قال أنه غير قادر على لجم سعر الصرف إلا بعد "تنظيف" السوق من الصرافين غير الشرعيين ومن مجموعات الواتساب.. سلامة يريد لجم الدولار... بالكرباج! تتمة...
  • مصادر لـ"الجمهورية": رئاسة الجمهوريّة في هذا الجو المعطّل دخلت فعليا في مرحلة الموت السريري بعدما فشلت كلّ محاولات إنعاشها وتبعاً لذلك يمكن القول بكل ثقة بأنّ فترة الفراغ باتت مفتوحة على شهور طويلة
  • وزير التربية: بالأمس صُرفت 100 مليون دولار لتأمين 3 ساعات كهرباء، والتربية أهم من الكهرباء! تتمة...
  • حريق في عرض البحر مقابل شواطئ بلدة عدلون لم تُعرف أسبابه تتمة...