لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
3,125 مشاهدة
A+ A-

ناشد نقيب اطباء لبنان البروفسور شرف ابو شرف في بيان، جميع المسؤولين" تحمل مسؤولياتهم وإعطاء الأولوية للطاقم الطبي والتمريضي على كل محطات الوقود وفي أوقات معينة يوميا".


وقال: "رغم كل الجهود التي بذلتها نقابة الاطباء مع المعنيين كافة لتأمين مادة البنزين لسيارات الأطباء والممرضات، ما تزال النتائج خجولة والمعاناة كبيرة،‏ ‏ما حدا ببعض الأطباء في مناطق لبنانية عدة بالتوقف قسرا عن العمل".

اضاف البيان: "ان هذا التوقف القسري سيؤدي إلى أزمة صحية كارثية، بخاصة على مرضى الطوارئ والقلب والعمليات الجراحية وحوادث السير. لذا تناشد نقابة الأطباء مجددا جميع المسؤولين والمعنيين لتحمل مسؤولياتهم و إعطاء الأولوية للطاقم الطبي والتمريضي، وفتح خط خاص لهم على جميع محطات الوقود في أوقات معينة يوميا".

وختم: "كفانا هجرة وإذلالا، فلنعمل على تحفيزهم على البقاء في لبنان".


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • وكالة الأنباء السورية: هزة أرضية ارتدادية شعر بها سكان ⁧‫حلب‬⁩ واللاذقية وحمص
  • وصول أول طائرة مساعدات إماراتية إلى مطار دمشق الدولي
  • السفارة اللبنانية في تركيا لـ"الجديد": هناك حوالي 30 شخصاً مفقود التواصل معهم وهناك ثلاثة لبنانين لا يزالون تحت الأنقاض في انطاكيا بعد انهيار الفندق الذي كانوا فيه وفرق الانقاذ تعمل على انتشالهم
  • وصول فريق مؤلف من 70 شخصاً من الصليب الأحمر اللبناني وفوج الإطفاء والدفاع المدني وفريق الهندسة في الجيش اللبناني إلى حي الرميلة بمدينة جبلة للمساعدة في عمليات رفع الأنقاض والبحث عن ناجين (سانا)