لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
3,348 مشاهدة
A+ A-

 ناشد رؤساء بلديات ومختارو وأهالي قرى وبلدات الكنيسة وتلبيبة والسماقية والعريضة وحكر الضاهري في سهل عكار، وزارة الطاقة وإدارة مؤسسة كهرباء لبنان وشركة BUS، الإسراع في إعادة التيار الى المنطقة، بعد انقطاعه منذ أكثر من أسبوعين نتيجة إقدام مجهولين على سرقة الأسلاك النحاسية لشبكة التوزيع من على أكثر من خمسة أعمدة بين بلدتي الكنيسة وتلبيبة بمسافة تزيد على 500 متر تقريباً.

ولفتوا إلى أنّهم كانوا أبلغوا مؤسسة كهرباء لبنان عبر إدارة مكاتبها في بلدة حلبا، بالأمر، منذ ذلك الحين، ولكن نظراً إلى ضعف الإمكانات وعدم القدرة على تأمين أسلاك بديلة، لا يزال سكان هذه البلدات محرومين من التيار، ومعظم الأنشطة الحياتية والزراعية شبه متوقفة.


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • الباحث في علوم الجيولوجيا سمير زعاطيطي لـmtv: أطمئن اللبنانيّين أنّ الزلزال الذي حصل بالأمس عاديّ وليس له قوّة تدميريّة والأسوأ مرّ.. الهزّات الارتدادية تخفّ قوّتها مع مرور الوقت ولا يُمكن توقّع وقت حصولها وفعلاً لا داعي للهلع من الهزّات وخطّ الزلازل الداخلي الذي يمرّ في لبنان ليس خطراً
  • الصليب الأحمر اللبناني ينفي الإشاعات المتداولة باسمه: ثمة أخبار ملفقة منسوبة إلينا هدفها إدخال الهلع إلى نفوس المواطنين وسنلاحق مطلقيها تتمة...
  • مديرة المركز الوطني للجيوفيزياء مارلين البراكس لـ"mtv": "الهزة التي ضربت لبنان وقعت على بعد 5 كلم جنوب الهرمل وبلغت قوّتها 4،2 درجات".
  • الهزة الأرضية شعر بها سكان شمال فلسطين المحتلة وسوريا ولبنان