لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
12,439 مشاهدة
A+ A-

تعاني الصغيرة باميلا جلال ضاهر من شلل دماغي وداء الصرع، واليوم بحاجة لعملية جراحية عاجلة، لكن كلفتها تفوق قدرات العائلة المادية.
بحسب التقرير الطبي، فان ابنة الـ 14 عاما بحاجة لعملية في الفكين الأعلى والاسفل لنزع جميع اسنانها تحت التخدير العام وذلك نتيجة التهابات حادة و"هريان" واوجاع .
تحدث والد الصغيرة، لموقع بنت جبيل، عن حالتها الصحية الصعبة والالام التي ترافقها، وقال: "بنتي صرلها 17-18 يوم مش عم تاكل واسنانها مبريين وملتهبين.. وبحاجة لعملية كرمال تقدر تاكل وتشرب وتنام".
ولفت انه عند تأمين المبلغ المطلوب سيتم اجراء العملية في مستشفى غسان حمود، مشيراً أن عمليتها خطيرة نظراً للحالة الصحية التي تعاني منها.
ويذكر ان كلفة العلاج قد تصل الى 7500 دولار امريكي، في حين أن العائلة عاجزة عن تأمين هذا المبلغ الباهظ وبحاجة لاصحاب الأيادي الخيّرة. 
للراغبين بالمساعدة الرجاء التواصل مع والدها على الرقم: 71198404 او الدفع مباشرة في صندوق المستشفى.


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • بالفيديو/ تقرير يكشف أسماء المضاربين على العملة وغروبات "الواتسأب" التي ترفع سعر الدولار.. بعضهم يرسل أشخاصًا لقطع الطرقات بذريعة الوضع الإقتصادي تتمة...
  • صاعقة ضربت محطة التغذية لأحد "آبار فخر الدين" في النبطية عصر اليوم أدت إلى توقف ضخ المياه من البئر إلى النبطية ومحيطها ضمن البرنامج المحدد. وناشد الاهالي "مؤسسة كهرباء لبنان" الاسراع باصلاح العطل لكي يعاد تشغيل ضخ المياه
  • سهرة شعبية في الديوانية الخارجية للمسجد الكبير في بنت جبيل بمناسبة مولد الإمام علي (ع) (صور وفيديو) تتمة...
  • مأساة تهز بلدة القاع.. وفاة 3 أطفال سوريين لا تتجاوز أعمارهم الـ10 سنوات غرقًا في قناة مائية تتمة...