لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
1,835 مشاهدة
A+ A-

صــدر عـــن المديرية العامة لقــوى الأمــن الداخلي _ شعبة العلاقـات العامة البـــلاغ التالــــي:

حصلت في الآونة الأخيرة عدّة عمليات سرقة بطريقة احتيالية من قِبَل شخص مجهول الهويّة، يتواصل مع ضحاياه -بأسماء مستعارة- عبر تطبيق "Facebook" ويوهمهم أنّه طبيب أعشاب، أو أنّه يعمل لصالح إحدى الجمعيات الخيرية ليدخل بعدها إلى بيوتهم بهدف مساعدتهم، فيدسّ لهم المخدِّر في الشراب أو القهوة، ومن ثم يقوم بسرقة ما تيسّر له، ويتوارى عن الأنظار.

بنتيجة المتابعة والتحريّات المكثّفة، تمكّنت عناصر مفرزة بيت الدين القضائية في وحدة الشّرطة القضائية من تحديد هوية المشتبه به، وتوقيفه بتاريخ 20-9-2021، في بلدة كفرحيم - الشوف، وتبيّن أنّه يدعى:

ع. ق. (من مواليد عام 1962، لبناني)

بالتحقيق معه، اعترف بما نُسِب إليه، وبقيامه -بتواريخ مختلفة- بأكثر من /20/ عملية سرقة بطريقة احتيالية.

لذلك، وبناءً على إشارة القضاء المختص، تُعمّم المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي، صورته، وتطلب من الذين وقعوا ضحيّة أعماله، الاتّصال بالمفرزة المذكورة، على أحد الرقمَين 300216-25 أو 300187-25، لاتّخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • الباحث في علوم الجيولوجيا سمير زعاطيطي لـmtv: أطمئن اللبنانيّين أنّ الزلزال الذي حصل بالأمس عاديّ وليس له قوّة تدميريّة والأسوأ مرّ.. الهزّات الارتدادية تخفّ قوّتها مع مرور الوقت ولا يُمكن توقّع وقت حصولها وفعلاً لا داعي للهلع من الهزّات وخطّ الزلازل الداخلي الذي يمرّ في لبنان ليس خطراً
  • الصليب الأحمر اللبناني ينفي الإشاعات المتداولة باسمه: ثمة أخبار ملفقة منسوبة إلينا هدفها إدخال الهلع إلى نفوس المواطنين وسنلاحق مطلقيها تتمة...
  • مديرة المركز الوطني للجيوفيزياء مارلين البراكس لـ"mtv": "الهزة التي ضربت لبنان وقعت على بعد 5 كلم جنوب الهرمل وبلغت قوّتها 4،2 درجات".
  • الهزة الأرضية شعر بها سكان شمال فلسطين المحتلة وسوريا ولبنان