لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
8,210 مشاهدة
A+ A-

رقمٌ قياسيٌ جديد دخلَ ضمن كتاب غينيس للأرقام القياسية، حققه الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية مروّج جائزة المملكة العربية السعودية الكبرى في الفورمولا واحد، وذلك بعد بناء أكبر مجسم سيارة فورمولا واحد في العالم.
وبحسب ما أورد "Motorsport"  فقد بات الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية مروّج جائزة المملكة العربية السعودية الكبرى للفورمولا واحد، حامل الرقم القياسي العالمي الجديد لمجسم سيارة الفورمولا واحد الأكبر في العالم، والذي تم بناؤه من قطع "الليغو".

واحتفالاً بإقامة سباق الفورمولا واحد في جدة ما بين يومي 3 و5 ديسمبر/كانون الأول المقبل، أعلن لاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية عن العمل على بناء هذا المجسم الضخم، بهدف جمع التبرعات لمنظمة "إحسان" الخيرية.

وتعتبر منصة "إحسان" أكبر منظمة وطنية لجمع التبرعات في المملكة. وبعد إكمال تجميع المجسّم فقد دخل بالفعل ضمن موسوعة غينيس للأرقام القياسية تحت اسم الاتحاد.
 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • سلامة قال أنه غير قادر على لجم سعر الصرف إلا بعد "تنظيف" السوق من الصرافين غير الشرعيين ومن مجموعات الواتساب.. سلامة يريد لجم الدولار... بالكرباج! تتمة...
  • مصادر لـ"الجمهورية": رئاسة الجمهوريّة في هذا الجو المعطّل دخلت فعليا في مرحلة الموت السريري بعدما فشلت كلّ محاولات إنعاشها وتبعاً لذلك يمكن القول بكل ثقة بأنّ فترة الفراغ باتت مفتوحة على شهور طويلة
  • وزير التربية: بالأمس صُرفت 100 مليون دولار لتأمين 3 ساعات كهرباء، والتربية أهم من الكهرباء! تتمة...
  • حريق في عرض البحر مقابل شواطئ بلدة عدلون لم تُعرف أسبابه تتمة...