لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
9,219 مشاهدة
A+ A-

شجب وزيرا الطاقة والمياه وليد فياض والاقتصاد والتجارة أمين سلام "التجاوزات والزيادة غير مشروعة في سعر مادة المازوت عند تسليمها إلى المستهلكين، لا سيما في ضوء رفع التسعيرة الرسمية الصادرة عن وزارة الطاقة والمياه التي تحدّد القيمة وبدل النقل بما لا يجوز إطلاقاً تجاوزهما"، بعد ورود مراجعات عدّة.
 
وأكّد الوزيران في بيان مشترك أنّهما "في صدد اتّخاذ التدابير الإجرائية العاجلة لمكافحة التلاعب والغش، بدءاً بتوقيف تسليم البضاعة لإلى الموزعين المخالفين وصولاً إلى مقاضاتهم قانونياً".
 
من جهة ثانية، شجّع سلام وفياض المتضررين كافة أن يبلّغوا الجهات المعنية في مصلحة حماية المستهلك "منعاً للتمادي في مخالفات مماثلة".

وذكّرت وزارة الاقتصاد والتجارة المواطنين مجدّداً أنّ "بإمكانهم الإبلاغ عن أيّ مخالفة تحصل عبر الاتصال بمصلحة حماية المستهلك على الرقم الساخن 1739"، مؤكّدة أنها "ستتّخذ الإجراء الفوري الملائم إدارياً وقضائياً في حقّ كل من يقدم على مخالفة القوانين".
 
 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • بالفيديو/ تقرير يكشف أسماء المضاربين على العملة وغروبات "الواتسأب" التي ترفع سعر الدولار.. بعضهم يرسل أشخاصًا لقطع الطرقات بذريعة الوضع الإقتصادي تتمة...
  • صاعقة ضربت محطة التغذية لأحد "آبار فخر الدين" في النبطية عصر اليوم أدت إلى توقف ضخ المياه من البئر إلى النبطية ومحيطها ضمن البرنامج المحدد. وناشد الاهالي "مؤسسة كهرباء لبنان" الاسراع باصلاح العطل لكي يعاد تشغيل ضخ المياه
  • سهرة شعبية في الديوانية الخارجية للمسجد الكبير في بنت جبيل بمناسبة مولد الإمام علي (ع) (صور وفيديو) تتمة...
  • مأساة تهز بلدة القاع.. وفاة 3 أطفال سوريين لا تتجاوز أعمارهم الـ10 سنوات غرقًا في قناة مائية تتمة...