لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
23,029 مشاهدة
A+ A-

عاد فيسبوك وواتساب وانستغرام للعمل بشكل طبيعي بعد أطول انقطاع عالمي، حيث دام أكثر من 6 ساعات. ولم تخلُ فترة الإنقطاع من روح الفكاهة والتغريدات الساخرة. فقد "نزح" مستخدمو فيسبوك إلى تويتر وكذا مستخدمو واتسأب، بشكل أساسي إلى تيليغرام.
تصدر العطل التقني قائمة "الترند" عالميًا تحت أوسام: فيسبوك وواتسأب و WhtasAppdown و Facebookdown وInstadown.
كثيرة هي التغريدات الساخرة التي ضج بها تويتر وكذا فيسبوك فور عودته للخدمة، فاللبنانيون قدموا "الحل" باللبناني مقدمين النصيحة لمارك "طفيه وارجع دوره". وآخرون استجدوا الترحيب من رواد تويتر بعد نزوحهم من فيسبوك.
واللافت أن شركات كبرى انتهزت الفرصة للترويج باستخدام الأسلوب الساخر تمامًا مثل "نوكيا" التي غردت "من يحتاج إلى تذكير سريع حول كيفية إرسال الرسائل النصية؟" مرفقة التغريدة بهاتف نوكيا.
ولاحقًا اعتذرت شركة فيسبوك وأعلنت أن تغييرات في إعدادت أجهزة الراوتر الرئيسية تسببت بحدوث مشاكل أدت إلى انقطاع خدمة الاتصال.
وكانت قد كشفت وكالة "بلومبيرغ" أنّ خسائر الرئيس التنفيذي لشركة "فيسبوك" مارك زوكربيرغ، بلغت 7 مليارات دولار خلال ساعات بسبب تعطل تطبيقات فيسبوك.
بنت جبيل.أورغ
 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • بالفيديو/ تقرير يكشف أسماء المضاربين على العملة وغروبات "الواتسأب" التي ترفع سعر الدولار.. بعضهم يرسل أشخاصًا لقطع الطرقات بذريعة الوضع الإقتصادي تتمة...
  • صاعقة ضربت محطة التغذية لأحد "آبار فخر الدين" في النبطية عصر اليوم أدت إلى توقف ضخ المياه من البئر إلى النبطية ومحيطها ضمن البرنامج المحدد. وناشد الاهالي "مؤسسة كهرباء لبنان" الاسراع باصلاح العطل لكي يعاد تشغيل ضخ المياه
  • سهرة شعبية في الديوانية الخارجية للمسجد الكبير في بنت جبيل بمناسبة مولد الإمام علي (ع) (صور وفيديو) تتمة...
  • مأساة تهز بلدة القاع.. وفاة 3 أطفال سوريين لا تتجاوز أعمارهم الـ10 سنوات غرقًا في قناة مائية تتمة...