20,607 مشاهدة
A+ A-

عاد فيسبوك وواتساب وانستغرام للعمل بشكل طبيعي بعد أطول انقطاع عالمي، حيث دام أكثر من 6 ساعات. ولم تخلُ فترة الإنقطاع من روح الفكاهة والتغريدات الساخرة. فقد "نزح" مستخدمو فيسبوك إلى تويتر وكذا مستخدمو واتسأب، بشكل أساسي إلى تيليغرام.
تصدر العطل التقني قائمة "الترند" عالميًا تحت أوسام: فيسبوك وواتسأب و WhtasAppdown و Facebookdown وInstadown.
كثيرة هي التغريدات الساخرة التي ضج بها تويتر وكذا فيسبوك فور عودته للخدمة، فاللبنانيون قدموا "الحل" باللبناني مقدمين النصيحة لمارك "طفيه وارجع دوره". وآخرون استجدوا الترحيب من رواد تويتر بعد نزوحهم من فيسبوك.
واللافت أن شركات كبرى انتهزت الفرصة للترويج باستخدام الأسلوب الساخر تمامًا مثل "نوكيا" التي غردت "من يحتاج إلى تذكير سريع حول كيفية إرسال الرسائل النصية؟" مرفقة التغريدة بهاتف نوكيا.
ولاحقًا اعتذرت شركة فيسبوك وأعلنت أن تغييرات في إعدادت أجهزة الراوتر الرئيسية تسببت بحدوث مشاكل أدت إلى انقطاع خدمة الاتصال.
وكانت قد كشفت وكالة "بلومبيرغ" أنّ خسائر الرئيس التنفيذي لشركة "فيسبوك" مارك زوكربيرغ، بلغت 7 مليارات دولار خلال ساعات بسبب تعطل تطبيقات فيسبوك.
بنت جبيل.أورغ
 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • اللبناني مازن قيس بطل العالم للمحترفين في ماسترز الملاكمة في إيطاليا تتمة...
  • وزير الخارجية: "بدنا القرب من السعودية بس هني ما بدن" تتمة...
  • وزير الخارجية للجديد: الأميركي متحمس اليوم على مساعدة لبنان ولا يريد إنهياره
  • وزير الخارجية للجديد: ليُصدر القاضي البيطار القرار الظني "ويخلصنا"... وهناك صعوبة بانعقاد جلسة لمجلس الوزراء هذا الأسبوع بسبب سفر رئيس الحكومة ومعه عدد من الوزراء