لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
7,704 مشاهدة
A+ A-

افاد مندوب "الوكالة الوطنية للاعلام" ان "جمعية المودعين" نفذت اعتصاما أمام مصرف لبنان تحدث فيه حسن مغنية الذي شكر "كل شخص ترك عائلته من أجل المشاركة في هدا الاعتصام للدفاع عن أنفسنا من هؤلاءالفاسدين الدين نهبوا أموال الشعب"، وقال: "اقول لأي شخص وعده زعيمه بتحصيل أمواله من المصارف لا يقصر في ذلك، نحن سنكمل المسيرة من شل القطاع المصرفي حتى استرجاع أموالنا وتحديدا من رئيس الحكومة".

وأضاف: "لا تنتظروا من هؤلاء النواب شيئا، هذه منظومة فاسدة مشاركة في سرقة أموالنا، وعلى المدعي العام التمييزي ان يسمعنا لأننا لن نخاف من أحد".

وتابع: "سندهب إلى منازل المسؤولين وقصورهم ولن نقف مكتوفين. نريد أن نعيش بكرامة ولن نقبل بأن تموت عائلات اللبنانين وانتم مع عائلاتكم تسرحون وتمرحون".

وحمل "المودعين المسؤولية بعدم انتخابهم في الإنتخابات المقبلة".

وحيا"المجموعة التي حاصرت اليوم جمعية المصارف"، وختم:"نقول لموظفي المصارف، انتم لا علاقة لكم، لكن ممنوع عليكم الدهاب إلى المصرف".

بزي
ثم ألقى حسن بزي كلمة قال فيها: "هذه السلطة المصرفية هي استمرار لامراء الأحزاب والحرب الذين نهبوا أموال الشعبب. هذه المنظومة لا تعرف إلا القوة. القضاء عاجز عن محاسبتها. نحن حقنا عند رياض سلامة ولا نأمل من هذه الحكومة شيئا لأنها استمرار للحكومات السابقة".

وألقيت كلمات طالبت حاكم مصرف لبنان رياض سلامة والدولة ب"استرجاع أموالنا المنهوبة".


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • مع الإقفال الحالي للمدارس الرسمية.. تطوير منصة تعليمية رقمية تتماشى مع الأهداف التعلمية للمناهج اللبنانية الرسمية! تتمة...
  • الصّيّاد موسى جعفر يصطاد سمكة لقّز عملاقة من بحر الناقورة بوزن 16 كيلوغرامًا! تتمة...
  • عنصر من قوى الأمن عثر على 1122 دولارًا أميركيًا في محيط العدلية وصاحبه عراقي حضر وتسلمه تتمة...
  • القاضي نقولا منصور أخلى سبيل 13 موقوفًا في ملف النافعة بكفالة مالية قدرها 200 مليون ليرة عن كل موقوف تتمة...