لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
2,918 مشاهدة
A+ A-

حطت طائرة كويتية مساء اليوم في مطار رفيق الحريري الدولي في بيروت، وفيها أربعة من الجرحى العسكريين الذين اصيبوا في انفجار صهاريج الوقود في منطقة التليل في عكار، وقد تولت دولة الكويت معالجتهم ورعايتهم في مستشفياتها.

وكان في استقبال الجرحى وزير الصحة العامة الدكتور فراس الابيض، والمستشار في السفارة الكويتية في لبنان عبد الله الشاهين ورئيس الطبابة العسكرية في الجيش اللبناني العميد جورج يوسف وضباط من الطبابة العسكرية في الجيش اللبناني، اضافة الى ذوي الجرحى.

وشكر اهالي الجرحى الذين استقبلوا اولادهم في صالون الشرف في المطار دولة الكويت في كلمات عفوية على "الاهتمام والرعاية باهالي عكار خلال الحادث الأليم"، وكذلك توجهوا بالشكر الى وزير الصحة وطالبوه "بالنظر الى أوضاعهم"، كما وشكروا الجيش اللبناني بقيادته وضباطه وعناصره "على كل ما قدمه من مساعدة ومتابعة ورعاية".


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • بالفيديو/ تقرير يكشف أسماء المضاربين على العملة وغروبات "الواتسأب" التي ترفع سعر الدولار.. بعضهم يرسل أشخاصًا لقطع الطرقات بذريعة الوضع الإقتصادي تتمة...
  • صاعقة ضربت محطة التغذية لأحد "آبار فخر الدين" في النبطية عصر اليوم أدت إلى توقف ضخ المياه من البئر إلى النبطية ومحيطها ضمن البرنامج المحدد. وناشد الاهالي "مؤسسة كهرباء لبنان" الاسراع باصلاح العطل لكي يعاد تشغيل ضخ المياه
  • سهرة شعبية في الديوانية الخارجية للمسجد الكبير في بنت جبيل بمناسبة مولد الإمام علي (ع) (صور وفيديو) تتمة...
  • مأساة تهز بلدة القاع.. وفاة 3 أطفال سوريين لا تتجاوز أعمارهم الـ10 سنوات غرقًا في قناة مائية تتمة...