1,494 مشاهدة
A+ A-

حطت طائرة كويتية مساء اليوم في مطار رفيق الحريري الدولي في بيروت، وفيها أربعة من الجرحى العسكريين الذين اصيبوا في انفجار صهاريج الوقود في منطقة التليل في عكار، وقد تولت دولة الكويت معالجتهم ورعايتهم في مستشفياتها.

وكان في استقبال الجرحى وزير الصحة العامة الدكتور فراس الابيض، والمستشار في السفارة الكويتية في لبنان عبد الله الشاهين ورئيس الطبابة العسكرية في الجيش اللبناني العميد جورج يوسف وضباط من الطبابة العسكرية في الجيش اللبناني، اضافة الى ذوي الجرحى.

وشكر اهالي الجرحى الذين استقبلوا اولادهم في صالون الشرف في المطار دولة الكويت في كلمات عفوية على "الاهتمام والرعاية باهالي عكار خلال الحادث الأليم"، وكذلك توجهوا بالشكر الى وزير الصحة وطالبوه "بالنظر الى أوضاعهم"، كما وشكروا الجيش اللبناني بقيادته وضباطه وعناصره "على كل ما قدمه من مساعدة ومتابعة ورعاية".


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • بالفيديو/ دموع وحسرة والد الطفل هادي خليل الذي قضى بقنبلة يدوية خلال جمع الخردة "تنكة بتبيعها كرمال نجيب ربطة خبر .. ابني مات من ورا الفقر" تتمة...
  • وزارة الصحة: تسجيل 507 إصابة جديدة بكورونا و 4 حالات وفاة
  • ريال مدريد يحسم "الكلاسيكو" لصالحه ويفوز على برشلونة في أرضه بهدفين لهدف
  • فوز سيدات الأرز 3-0 على سيدات غوام في ختام منافسات المجموعة الرابعة في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا للسيدات 2022