لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
6,526 مشاهدة
A+ A-

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي في لبنان، السبت، بفيديو لطبيب يعزف على آلة القانون لمريضة بعد انتهائه من إجراء عملية جراحية لها.

الطبيب يدعى عمر الأعور، وهو جرّاح دماغ وعمود فقري، روى لـ"العين الإخبارية" تفاصيل عزفه لمريضته حيث قال: "الفيديو التقطه ممرض بعد انتهائي من إجراء عملية لمريضة تبلغ من العمر 83 عاما وتعاني من نزيف في الدماغ".

وأضاف: "سن المريضة لا يسمح بإخضاعها لبنج عام، لذا قررت إجراء العملية باللجوء إلى البنج الموضعي، خلال العملية وضعت أغنيات لفريد الأطرش لها، وعندما بدأت بتحريك رأسها طلبت منها التوقف عن ذلك واعداً إياها بأن أعزف لها بعد الانتهاء من العملية في حال استجابت لطلبي، لكن بعد تكلل العملية بالنجاح نسيت الأمر وإذ بها تذكرني بوعدي، عندها طلبت إحضار القانون من سيارتي وبدأت العزف".

عزف الطبيب عمر الأعور لمريضته أغاني لأم كلثوم، أسمهان وفريد الأطرش لكن المقطع الذي التقطه الممرض كان لأغنية طريق النحل للسيدة فيروز.

وأكد الأطرش أنها ليست المرة الأولى التي يُسمع المرضى أغنيات خلال خضوعهم لعملية جراحية، مضيفا: "هي المرة الأولى التي أعزف فيها لمريض فأنا أهوى الموسيقى وأعزف على خمس آلات موسيقية"، مشيرا إلى أن الموسيقى تساهم في تهدئة المريض خلال العملية.

 

 

 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • وصول فريق مؤلف من 70 شخصاً من الصليب الأحمر اللبناني وفوج الإطفاء والدفاع المدني وفريق الهندسة في الجيش اللبناني إلى حي الرميلة بمدينة جبلة للمساعدة في عمليات رفع الأنقاض والبحث عن ناجين (سانا)
  • مراسل يترك التغطية الصحفية لإنقاذ طفلة عندما وقع زلزال آخر خلال بث حي على الهواء تتمة...
  • إنقاذ اللبناني محمد شما وطفله بعد الزلزال المدمر تتمة...
  • معلومات "الجديد": حتى اللحظة 28 عائلة تواصلت مع السفارة اللبنانية في تركيا للتبليغ عن أشخاص مفقودين

زوارنا يتصفحون الآن