لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
10,872 مشاهدة
A+ A-



أشار ​وزير الزراعة ​عباس الحاج حسن​، إلى "أننا نحاول إعادة العلاقات الجيدة مع محيطنا العربي الشقيق والدولي"، موضحاً أن "أجواء ​مجلس الوزراء​ إيجابية، وهذا يدل أن الجميع يريد التقدم خطوة وخطوتين إلى الأمام".

وأكد في حديث تلفزيوني، أن "الأجواء السياسية فرضت نفسها على جلسات مجلس الوزراء، ويجب أن نكون شركاء في إتخاذ القرارات"، لافتاً إلى أن "​رفع الدعم​ عن ​المحروقات​ كان خياراً صعباً جداً، لكنه ألغى ​السوق السوداء​ وساهم في تخفيف المشاكل".

وأوضح الحاج حسن، "أننا سنلتزم بأن تكون هموم المواطن من أولوية عملنا"، معتبراً أنه "يجب تفكيك العقد، عقدة عقدة"، مشيراً إلى أنه "فيما خص وزراة الزراعة، فهي سيادية بإمتياز، فكل مواطن تربطه علاقة مباشرة بها، وسأطالب بميزانية أعلى لها".

وشدد على أن "​الأسعار​ الموجودة في السوق اللبناني غير مقبولة على الإطلاق"، كاشفاً أن "هناك لقاء مع وزراة ​الإقتصاد​ لضبط التفلت بالأسعار"، معلناً أنه "بدءاً من منتصف الشهر الحالي سيبدأ تصدير التفاح إلى الأردن، وسأزور مصر قريباً أيضاً".


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • الباحث في علوم الجيولوجيا سمير زعاطيطي لـmtv: أطمئن اللبنانيّين أنّ الزلزال الذي حصل بالأمس عاديّ وليس له قوّة تدميريّة والأسوأ مرّ.. الهزّات الارتدادية تخفّ قوّتها مع مرور الوقت ولا يُمكن توقّع وقت حصولها وفعلاً لا داعي للهلع من الهزّات وخطّ الزلازل الداخلي الذي يمرّ في لبنان ليس خطراً
  • الصليب الأحمر اللبناني ينفي الإشاعات المتداولة باسمه: ثمة أخبار ملفقة منسوبة إلينا هدفها إدخال الهلع إلى نفوس المواطنين وسنلاحق مطلقيها تتمة...
  • مديرة المركز الوطني للجيوفيزياء مارلين البراكس لـ"mtv": "الهزة التي ضربت لبنان وقعت على بعد 5 كلم جنوب الهرمل وبلغت قوّتها 4،2 درجات".
  • الهزة الأرضية شعر بها سكان شمال فلسطين المحتلة وسوريا ولبنان