لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
14,354 مشاهدة
A+ A-

 غرد رئيس المجلس الاقتصادي والاجتماعي شارل عربيد عبر "تويتر" كاتبا: "أتمنى على وزير الطاقة وليد فياض نفي أو سحب تصريحه الذي شكر فيه رئيس الحكومة ووزير الدفاع وقائد الجيش ومدير عام كهرباء لبنان للمساعدة في اعادة التيار الكهربائي.. مستفز لنا كمواطنين تصريحكم، معاليك ما قمتم به هو في صلب واجباتكم تجاه اللبنانيين.. بدون تهليل وتباهي".

وأرفق التغريدة بوسم: "جبروا بخاطرنا".

ويذكر انه جدد وزير الطاقة والمياه الدكتور وليد فياض، شكره لرئيس الحكومة ووزير الدفاع الوطني وقائد الجيش ومؤسسة كهرباء لبنان ورئيس مجلس ادارتها مديرها العام على "تجاوبهم السريع من أجل إعادة ربط الشبكة الكهربائية من خلال تسليم قيادة الجيش كمية إجمالية تبلغ 6000 كيلوليتر من مادة الغاز اويل مناصفة بين كل من معملي دير عمار والزهراني، وذلك من احتياطي الجيش اللبناني".

وطمأن فياض المواطنين إلى أن "الشبكة قد عادت الى عملها الطبيعي، وفقا لما كانت عليه قبل نفاد مادة الغاز أويل في معملي دير عمار والزهراني".


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • صفارات الإنذار تدوي في بلدات إسرائيلية بالجليل الأعلى بعد الاشتباه بتسلل مسيرة من لبنان
  • تجدد دوي صفارات الإنذار في حنيتا، شلومي، وبتست بالجليل الغربي
  • الأخبار: حديث في الإعلام العبري عن أن الجيش الإسرائيلي قرّر تغيير سياسة الرد في لبنان، ورفع شدة الضربات واتساعها مقابل كل هجوم، مع استعداد أكبر للحرب.. ونقلت صحيفة «إسرائيل اليوم» عن مسؤول إسرائيلي رفيع أنه «بعد رفح ستكون هناك عملية برية في الشمال»
  • وسائل إعلام إسرائيلية: سقوط عدد من الإصابات في صفوف المستوطنين بينهم إصابة خطيرة بعد إطلاق نار على حافلة في منطقة الأغوار