9,926 مشاهدة
A+ A-

 علق رئيس تيار الكرامة النائب فيصل كرامي، على ما حصل أمس في الطيونة من اعتداء على متظاهرين، وقال: "نستنكر وندين المجزرة الإجرامية التي استهدفت استقرار و وحدة المجتمع من خلال استهداف متظاهرين سلميين في عملية إجرامية منظمة أراد مفتعلوها جر البلاد إلى اقتتال طائفي في سياق مخطط مشبوه".

وأضاف: "نتوجه إلى أهالي الشهداء بأحر التعازي وإلى أهالي الجرحى والمصابين بالتمنيات الصادقة بالشفاء العاجل لأحبائهم، ونحيي الموقف الوطني لهؤلاء الأهالي بضبط النفس ومنع ردود الفعل وإفشال مخطط إنزلاق البلاد إلى بؤرة الدم والدمار".

ولفت الى أن "خطورة هذه الجريمة تستدعي الإنعقاد الفوري لمجلس الوزراء لاتخاذ القرارات الحازمة على المستوى السياسي، خصوصا وأن الجيش قام بدوره الوطني على أكمل وجه على المستوى الأمني، ولكن الخطر الذي هدد السلم الأهلي يستدعي قرارات سياسية ومعالجات حقيقية حيث لا يستقيم في هذا السياق مبدأ النأي بالنفس".

وتابع: "يبقى أن نقول لكل الذين عملوا وما زالوا يعملون على تبييض صفحة سمير جعجع، هذا ما جنته أيديكم منذ قرار العفو غير الدستوري وغير القانوني عن محكوم بالسجن المؤبد. حمى الله لبنان".


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • تحليق لطائرة تجسس إسرائيلية فوق بيروت وضواحيها
  • 7 دول إفريقية تشهد المتحور ومعظم دول العالم توقف الرحلات الجوية إليها! تتمة...
  • نقابة محرري الصحافة اللبنانية تعلق على الحكم الغيابي بحق الصحافي رضوان مرتضى: لن نسكت عن أي استهداف أو ظلامة بحق الإعلاميين تتمة...
  • فوز ساحق للمنتخب اللبناني على نظيره الإندونيسي بنتيجة ٩٦-٣٨ ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم لكرة السلة ٢٠٢٣