لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
31,364 مشاهدة
A+ A-

قال عضو تكتل الجمهورية القوية النائب بيار بو عاصي "لا أوجّه تحية إلى أيّ ضحية كانت تحمل سلاحاً". " مشيراً "ما حصل أمس الخميس موثّق ولم أسمع بشخص يتظاهر سلمياً ويحمل B7 وكان هناك مجموعات منظمة وأنا كقوات لبنانية أتّهم ولا اُتّهم".

و في مداخلة له عبر قناة "الجديد", أشار بو عاصي الى أنه  "لا أسلحة ولا مجموعات مسلّحة في عين الرمانة لكنّ شباب المنطقة جاهزون ومستعدّون دائماً للدفاع عنها في وجه أيّ طائر معاد".
 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • بالفيديو/ قوة من الجيش اللبناني تسحب دبابة اسرائيلية مدمرة في بلدة دبين تتمة...
  • الشيخ قاسم: أدعو السلطة المتحمسة لإزالة العـ.داء مع العـدو إلى ألّا تزيد العـ. داء مع الشعب اللبناني.
  • الشيخ قاسم: لن تكون هناك غلبة لأحد على أحد في لبنان، الذي لا يقوم إلا على التعايش والوحدة.
  • الشيخ قاسم: قناعتي أن "إسرائيل" ستزول من الداخل، ولن تبقى في لبنان وأي خرقٍ سنواجهه ونتعامل معه.