7,674 مشاهدة
A+ A-

تقديراً لوالده العامل في مجال النظافة ولجهوده في سبيل إتمام تعليمه، حضر الطالب اليمني علاء الدين ياسين العامري حفل تخرجه بزي عمال النظافة. وأثار تصرف العامري الخريج من كلية النفط والمعادن بمحافظة شبوة باليمن، إعجاب الحضور والكادر التعليمي في الجامعة.

وأراد بذلك إيصال رسالة مفادها أن "خلف كل إنسان ناجح إنساناً مضحياً، وأن لكل شخص دوراً ومركزاً ووظيفة في النسق المجتمعي، وتتوقف درجة تماسك النسق على مدى اهتمام الفرد بدوره ووظيفته"

وسبق العامري في ذلك الباحث المغربي "عبد الله ويكمان" عندما ناقش أطروحته لنيل شهادة الدكتوراه في مجال هندسة البيئة، مرتدياً ملابس عمال النظافة، تكريماً لهم ولجهودهم. وكانت الرسالة تتضمن قضية "التثمين الطاقي للنفايات" والتي ناقشها في كلية العلوم والتقنيات التابعة لجامعة السلطان مولاي سليمان، في آذار /مارس من العام الجاري.

نداء بوست


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • 7 دول إفريقية تشهد المتحور ومعظم دول العالم توقف الرحلات الجوية إليها! تتمة...
  • نقابة محرري الصحافة اللبنانية تعلق على الحكم الغيابي بحق الصحافي رضوان مرتضى: لن نسكت عن أي استهداف أو ظلامة بحق الإعلاميين تتمة...
  • فوز ساحق للمنتخب اللبناني على نظيره الإندونيسي بنتيجة ٩٦-٣٨ ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم لكرة السلة ٢٠٢٣
  • المحكمة العسكرية أصدرت حكماً غيابياً بسجن الصحافي رضوان مرتضى سنة وشهر رغم عدم تبليغه بموعد الجلسة أصولاً بجرم إهانة المؤسسة العسكرية على خلفية كلامه عن مسؤولية الجيش عن انفجار مرفأ بيروت