لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
4,957 مشاهدة
A+ A-

اعتبر وزير الداخلية والبلديات ​بسام المولوي​، أن "​مطار بيروت الدولي​ هو بوابه ​لبنان​ إلى الخارج ومن خلاله نعطي الصورة الحضارية للبلد والتي نريد من الجميع التعاون لإظهارها".

ولفت في تصريح من ​المطار​، الى أننا "نحن معنيّون بسلامة وأمن وأمان الدول الصديقة والشقيقة ولا سيما ​الدول العربية​، ونحن مسؤولون أمام ضمائرنا للعمل على منع دخول الممنوعات والأسلحة إليها عبر كل المعابر الحدودية، ومسؤوليتنا أمام ضميرنا وحماية لسمعة لبنان، ليس فقط بالمطار بل بكل المعابر الحدودية، فهذه المعابر هي سمعتنا ووجه لبنان ونحن معنيون ب​الأمن​ المجتمعي لكل الدول وخصوصا العربية و​السعودية​".

وشدد مولوي في تصريحه على "ضبط كل المعابر لمنع أي أذى ممكن أن يصدر من لبنان، وأتمنى من الدول العربية أن تنظر بعين المصلحة للجهد الذي سنضاعفه أكثر وأكثر خصوصا أن هذه الدول كانت داعمة للبنان، كما ونطلب منهم الحرص على مصالح اللبنانيين في الإغتراب في السعودية والدول العربية، وأنا خصوصا سأتولى المراقبة بشكل يومي".


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • شبّان من أهالي بلدة صغبين في البقاع الغربي يلقون القبض على عصابة سرقة بالجرم المشهود تتمة...
  • اللبنانية كريستا ماريا تأسر قلوب لجنة تحكيم "ذا فويس" كندا بعد غنائها "لبيروت": "بنات لبنان حلوين"! تتمة...
  • كريدية: العودة التدريجية لخدمة الإنترنت إلى منطقة خلدة على أن تعود خدمة الهاتف غدًا صباحًا تتمة...
  • العصابة الثانية بقبضة المخابرات خلال 24 ساعة بعد مداهمات متزامنة.. سرقات لمزارع ومحلات ومنازل وجرائم سلب بقوة السلاح تتمة...

زوارنا يتصفحون الآن