6,224 مشاهدة
A+ A-

 توفي الممثل الأمريكي جيمس مايكل تايلر، المعروف بأداء شخصية "غونثر" في السلسلة الشهيرة "فريندز"، عن عمر 59 عاماً، في لوس أنجلوس، الأحد، بعد صراعٍ مع مرض سرطان البروستاتا، بحسب ما أعلن وكيل أعماله طوني بنسون.

واشتهر تايلر بدور "غونثر" مدير مقهى "سنترال بارك"، المعجب بـ "ريتشيل: جينيفر أنستون" في 10 مواسم من "فريندز"، وظهر في حلقة لم الشمل الاستثنائية أواخر مايو/ أيار الفائت، وقال عن تجربته في السلسلة الشهيرة: "كانت أكثر 10 سنوات لا تنسى في حياتي، بصراحة لم أكن أتخيل تجربة أفضل.. كل هؤلاء النجوم كانوا رائعين وكانوا سعداء بالعمل معهم، لقد شعرت بخصوصية كبيرة للغاية..."

وكشف الراحل لأول مرة أنه كان يكافح سرطان البروستاتا في المرحلة الرابعة، عندما تحدث إلى برنامج "توداي شو" الذي يبث على شبكة NBC، وقال إنّ: "الأطباء اكتشفوا السرطان أثناء ممارسة جسدية روتينية عندما كان يبلغ من العمر 56 عامًا..."، وكشف عن انتشار المرض في عظامه مما تسبب بعجزه عن المشي، وتلقيه لعلاجٍ هرموني.

ونعاه الحساب الرسمي لـ "فريندز" على تويتر، بالقول: "أفكارنا مع عائلته وأصدقائه وزملائه ومعجبيه"، وكذلك الكاتب والمنتج جيفري كلاريك، قائلاً: "لقد كان رجلًا محبوبًا وجميلًا، اليوم هو يوم حزين جدًا."

المصدر: CNN


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • ماكرون وعد البابا القَلِق من هجرة مسيحيي لبنان بمناقشة الأزمة مع زعماء الخليج (النهار العربي) تتمة...
  • المنخفض الجوي المتمركز فوق تركيا سينحسر اعتبارًا من صباح يوم غد الخميس تتمة...
  • فوز لائحة "الوحدة النقابية" برئاسة نقيب محرري الصحافة اللبنانية جوزيف القصيفي بكامل اعضائها
  • فوز بلدة بكاسين اللبنانية كواحدة من أفضل القرى السياحية في العالم تتمة...

زوارنا يتصفحون الآن