9,485 مشاهدة
A+ A-

أشار عضو تكتل "الجمهورية القوية" النائب بيار بو عاصي إلى أنه "استعاض عن الفرد بـ100 الف صاروخ لأنه على ما يبدو الصواريخ غير مرئية".

وعن توجهه بالـATV إلى جلسة مجلس النواب، قال بو عاصي: "نزلت بالـATV لأسباب أمنية لأننا مهددين بالقتل بشكل دائم وحتى كلام أمين عام حزب الله حسن نصرالله قبل يوم من الجلسة كان نوعاً من تهديد، فاخترت التوجه بالـ ATV لمرة واحدة فقط، وبالنسبة للسلاح بقي معي بعد وصولي ولم أنتبه اعطاءه للشباب ولم يظهر للعيان".

وفي مقابلة عبر قناة الـ mtv،  لفت بو عاصي إلى أنّه "لدي تحفظ على فكرة السلاح المتلفت لوصف سلاح حزب الله، فالـ100 الف صاروخ هذا جيش متكامل وليس سلاح متفلت".

وعن أحداث الطيونة، اعتبر أنّه "أكيد ما رح اسأل عن يلي حامل سلاح وتم القضاء عليه. لن آسف عليه. لكن أكيد خسارة كل انسان يتظاهر بشكل سلمي هي خسارة كبيرة واترحم على روحه"، لافتاً إلى أنّ "عين الرمانة جزء من نسيجها من الطائفة الشيعية واهلها يتعايشون مع بعضهم، ما جرى حادثة مفتعلة من الاساس والا لما كان السلاح والـB7 مجهز، وعندما عرف ابناء عين الرمانة بما يحضر استنفروا معنوياً وخيراً فعلوا".


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • عراجي: إصابات كورونا بارتفاع.. نسبة اشغال أسرة عنايات كورونا 71% المستشفيات عاجزه وغير قادرة على رفع الجهوزية الكافية لأسباب مالية ولعدم توفر الكادر التمريضي
  • معدلات الإصابة بالسرطان تتزايد في البلدان العربية… ولبنان يحتل المرتبة الأولى بين دول غرب آسيا! تتمة...
  • كسوف كلي للشمس، وهذه الدول التي ستشهده.. لن يتكرر قبل العام 2039 تتمة...
  • ماكرون: سأبحث خلال جولتي في المنطقة الأزمة بين لبنان ودول خليجية