10,519
مشاهدة
غرد الناقد الفني والإعلامي جمال فياض عبر حسابه على "تويتر" بالقول: "مررت اليوم داخل نفق سليم سلام، وكان بحالة ممتازة، والإنارة جيد.. لكني الآن حزين، فمن الذي سيقوم بصيانته الأسبوعية على مدار السنوات بكلفة كام مليون دولار؟".
مررت اليوم داخل نفق سليم سلام، وكان بحالة ممتازة، والإنارة جيدة …
— jamal fayadجمال فياض (@jamalfayad) October 28, 2021
لكني الآن حزين، فمن الذي سيقوم بصيانته الأسبوعية على مدار السنوات بكلفة كام مليون دولار ؟
تغطية مباشرة
-
بالفيديو/ قوة من الجيش اللبناني تسحب دبابة اسرائيلية مدمرة في بلدة دبين تتمة...
-
الشيخ قاسم: أدعو السلطة المتحمسة لإزالة العـ.داء مع العـدو إلى ألّا تزيد العـ. داء مع الشعب اللبناني.
-
الشيخ قاسم: لن تكون هناك غلبة لأحد على أحد في لبنان، الذي لا يقوم إلا على التعايش والوحدة.
-
الشيخ قاسم: قناعتي أن "إسرائيل" ستزول من الداخل، ولن تبقى في لبنان وأي خرقٍ سنواجهه ونتعامل معه.