5,425 مشاهدة
A+ A-

يتفاجأ رواد جامع تقسيم في تركيا عندما يعرفون أن إمام المسجد الحافظ عبد الله أوزكان، يقود دراجة نارية، مما يجعله محط أنظار الشباب، حتى أن البعض لا يصدق بأنه إمام حتى يظهر لهم هويته الشخصية بحسب "ترك برس".

وهو البالغ من العمر 32 عاما، وإمام الجامع منذ شهر، ويتجول بدراجته النارية.

وصف أوزكان، بداية شغفه بالدراجات النارية قبل 13 عاما، بتوجيه وتشجيع من والده، وكانت بدايته باستخدام الدراجات النارية الصغيرة ثم الكبيرة، كما تلقى تدريبا متقدما على قيادتها، وقال: “كنت أذهب دائما إلى الجوامع بدراجتي النارية، وما زلت أذهب بها أيضا إلى جامع تقسيم، ولم يعرفوني عند قدومي بدراجتي النارية إلى الجامع، حتى لم يصدقني أي أحد بأنني إمام الجامع، وعندما خلعت خوذتي عن رأسي تفاجؤوا قائلين: (إمام الجامع! المعلم!)”.

أضاف أوزكان: “ستجذب خاصية قيادتي الدراجة النارية بصفتي إمام الجامع انتباه الشباب، مما يشجعهم على ارتياد الجوامع، وستكون وسيلة لقيامنا معا بالعديد من الفعاليات".

 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • 7 دول إفريقية تشهد المتحور ومعظم دول العالم توقف الرحلات الجوية إليها! تتمة...
  • نقابة محرري الصحافة اللبنانية تعلق على الحكم الغيابي بحق الصحافي رضوان مرتضى: لن نسكت عن أي استهداف أو ظلامة بحق الإعلاميين تتمة...
  • فوز ساحق للمنتخب اللبناني على نظيره الإندونيسي بنتيجة ٩٦-٣٨ ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم لكرة السلة ٢٠٢٣
  • المحكمة العسكرية أصدرت حكماً غيابياً بسجن الصحافي رضوان مرتضى سنة وشهر رغم عدم تبليغه بموعد الجلسة أصولاً بجرم إهانة المؤسسة العسكرية على خلفية كلامه عن مسؤولية الجيش عن انفجار مرفأ بيروت