لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
2,939 مشاهدة
A+ A-

تعرضت مدرسة الفضيلة الرسمية للصبيان في طرابلس خلال أيام العطلة الاسبوعية إلى عملية سرقة موصوفة، حيث تمت سرقة جميع محتوياتها من أدوات قرطاسية والكترونية، مما أدى إلى تعطيل العمل في التدريس. وقد تقدمت إدارة المدرسة ببلاغ إلى فصيلة باب الرمل في قوى الامن الداخلي الذي كشف على الاضرار التي بلغت ما يقارب مئات الملايين باليرة، وبحمولة شاحنة نقل. وكانت تعرضت من قبل أحد المدارس المجاوره لها بسرقة كابلات ومستلزمات .

وطالب رشيد مقصود أحد الناشطين الاجتماعيين في المنطقة بوضع حد لهذه السرقات وتعيين حارس على هذه المباني، معتبراً أنّ انقطاع التيار الكهربائي المستمر يشجع على أعمال السرقة وغيرها.
 
من جهته، أكدّ رئيس لجنة الاهل علاء اللوزي بأن المتضرر الاول هو الطالب وأهالي المنطقة، وأنّ هذه المدرسة الوحيدة في المنطقة التي تأوي ما يقارب ٣٠٠ طالب وطالبة، وعملية السرقة أدت إلى توقف التعليم فيها إلى حين.

(الجديد)
 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • هآرتس: انقطاع الكهرباء في عدد من أحياء كريات شمونة بسبب صاروخ أصاب خطاً رئيسياً
  • الـCNN عن سجلات الشرطة والمحاكم: اعتقال أكثر من 2400 طالب وسط احتجاجات في أكثر من 50 جامعة أمريكية
  • باسيل: العامل يلّي بدّو يشتغل لازم يكون شرعي ومعه إجازة عمل، ويلّي بدّو يسكن لازم يكون معه إقامة، العامل ما له حق بعيلته، الاجازة له وحده، العائلات لازم ترجع على بلدها والعامل يزورها او يبعت لها مصاري، متل ما كنّا قبل
  • جعجع: "برافو" للأمن العام. هذه خطوة أولى على طريق الألف ميل.. نحن في انتظار الخطوات التالية