لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
9,566 مشاهدة
A+ A-

قامت عضو كتلة "المستقبل" النائب رولا الطبش مع وزير الإقتصاد أمين سلام، بجولة في الطريق الجديدة والاشرفية، بهدف حل مشكلات مولدات الكهرباء والاستماع لمطالب المواطن العاجز عن دفع فواتير الاشتراك، ومعرفة وجهة نظر أصحاب المولدات للتوصل إلى حل مناسب بين الطرفين.
 
وشددت الطبش في الطريق الجديدة على "ضرورة وضع العدادات في كل أرجاء مدينة بيروت كي تكون مماثلة لمعظم المناطق اللبنانية، لفائدتها في خفض فاتورة الكهرباء".
 
وخاطبت أصحاب المولدات: "أخوتكم في هذه الأزمة عاجزون عن دفع هذه المبالغ والفواتير، أنا لا أمثل الدولة بل أمثل الناس ومن واجب وزارة الطاقة والمياه أن تعيد الكهرباء 24/24،  لكن لدينا الكثير من الشكاوى من أهالي بيروت لأنّ معظم المناطق تملك عدادات".
 
وقالت: "نريد العدالة للجميع، وأهالي بيروت محقود عليهم، انفجارات، ثورة ، تخريب، تعتيم، عائلات بيروت تعيش على العتمة. نريد أنّ نقف إلى جانب بعضنا البعض، وانا كنائبة عن هذه المنطقة اقوم بجولة في كل بيروت اليوم كي أرى واستمع لمعاناتكم وكي نتوصل لحلول حقيقية. أصحاب الموتورات لديهم حقوق والمواطن المشترك ايضاً، واجبنا أن نرى المشكلات وأنّ نجد الحلول المنطقية".
 
وفي الأشرفية قالت الطبش: "وصلنا وزير الاقتصاد أمين سلام وأنا، إلى منطقة الاشرفية وذلك تأكيداً على أنّنا نقوم بجولة في كل المناطق في لبنان وخاصة في العاصمة بيروت وكوني نائباً عن هذه المدينة، للتوصل إلى حلول في ما يتعلق بموضوع المولدات".
 
وختمت: "نحن موجودون اليوم لتخفيف هذا العبء، وكي نتمكن من تحقيق العدالة بين أصحاب "الموتيرات" والمواطن اللبناني. للأسف وجهنا بسوء نية من قبل أصحاب المولدات ولكن الحقيقة أنّنا جئنا تلبية لصرخة المواطنين لعدم قدرتهم على دفع هذه الفواتير. وأعتقد أنّ وزير الاقتصاد سيعقد اجتماعاً الأسبوع المقبل مع الجهات المعنية لإيجاد الحلول المطلوبة لتنفيذ القرار بتركيب عدادات لكل مدينة بيروت إسوة بباقي المناطق اللبنانية".


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • شامل روكز للجديد: لم أترشح لرئاسة الجمهورية "لأنو ما في محل"
  • التحكم المروري: حفاظًا على السلامة العامة، سيتم قطع السير كليًا على طريق عام ضهر البيدر اعتبارًا من الساعة 11 وذلك بسبب سوء الاحوال الجوية
  • تحديد موعد جلسة انتخاب رئيس الجمهورية المقبلة ينتظر انتهاء عملية استطلاع الآراء التي يجريها الرئيس بري واتجاه الثنائي الشيعي هذه المرة بعدم النزول الى الجلسة بورقة بيضاء بحسب الجديد
  • الجديد: الرئيس بري بدأ عملية استطلاع آراء الكتل النيابية وتثبيت "البوانتاج" لـ سليمان فرنجية للذهاب بعدها الى مجلس النواب بأكثرية الـ 65 صوتا مع نصاب الثلثين

زوارنا يتصفحون الآن