2,493 مشاهدة
A+ A-

أنهى اللاعبان الواعدان في كرة الطاولة، والذان يمثلان امل ومستقبل اللعبة، ميشال ابي نادر (10 سنوات) وبيسان شيري (10 سنوات) جولتهما الدولية، التي ستسهم نتائجها في تحسين تصنيفهما الدولي بحسب ما أورد "elsport".
وفي التفاصيل فقد شارك ابي نادر في بطولات دولية في ايطاليا والمجر وسلوفاكيا التي كانت الأبرز حيث أحرز لقبها، وبات أول عربي يفوز بلقبٍ بطولةٍ تقام في أوروبا.
وفي طريقه الى تحقيق الانجاز، فاز ابي نادر على لاعب منتخب سلوفاكيا راتيسلاف سفيتش وعلى بطل النمسا بنجامن بيان، ثم تجاوز بطل سلوفاكيا ماركو سيساريتش، وتأهل الى المباراة النهائية حيث تغلب مجدداً على بطل النمسا بنجامن بيان.
وكان أبي نادر فاز في بطولة المجر الدولية على النمساوي بل سكسومور وعلى المجري بنجامن فاموسي.
أما شيري، ففازت في بطولة ايطاليا الدولية على بطلة اسبانيا ريناتا سفيشا وعلى لاعبة منتخب ايطاليا مارتينا كارونا، وتغلبت في بطولة سلوفاكيا الدولية على بطلة سلوفاكيا ديانا فرابلانسكا.
وبهذه النتائج، من المتوقع أن يحصد أبي نادر 24 نقطة، سوف ترفع رصيده في التصنيف الدولي لفئته العمرية من 20 الى 44 نقطة، وترفع ترتيبه من المركز الثاني عشر بنهاية الأسبوع 44 من العام الجاري إلى المراكز الخمسة الأولى.
أما فيما يتعلق ببيسان، فمن المتوقع أن ترتقي في فئتها العمرية الى المراكز العشرة الأولى، وهي مراتب غير مسبوقة آسيوياً وعالمياً لكل من البطلين الصاعدين.
يذكر أن جولة أبي نادر وشيري تمت بمتابعة ومرافقة عضو الاتحاد اللبناني ومدير المنتخبات الوطنية وسام شيري ومدربة منتخب لبنان للسيدات لارا كجه باشيان.
 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • سامي فتفت لصوت كل لبنان: والدي أحمد فتفت غير مستعدّ للترشح الى النيابة في ظلّ الطريقة نفسها في العمل النيابي والتي عاصرها وهو يفضل العمل في السياسة من موقعه الوطني
  • الـ mtv : هناك اتجاهاً لبدء عطلة الاعياد في منتصف شهر ك١ على أن تمتد حتى ١٠ ك٢ ٢٠٢٢ للحد من انتشار كورونا تتمة...
  • بعد تداول أخبار تفيد بأن "عطلة المدارس خلال الأعياد شهر كامل"... مصدر تربوي يوضح: مجرد مقترحات تجري دراستها والبحث ما زال مستمر تتمة...
  • قرداحي: قادة دول الخليج أصدقائي.. وإني حزين وأشعر بالمرارة لأن بعض الوزراء يطالبونني بالاستقالة رغم علمهم بأني لست مذنباً تتمة...