لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
4,264 مشاهدة
A+ A-

أنهى اللاعبان الواعدان في كرة الطاولة، والذان يمثلان امل ومستقبل اللعبة، ميشال ابي نادر (10 سنوات) وبيسان شيري (10 سنوات) جولتهما الدولية، التي ستسهم نتائجها في تحسين تصنيفهما الدولي بحسب ما أورد "elsport".
وفي التفاصيل فقد شارك ابي نادر في بطولات دولية في ايطاليا والمجر وسلوفاكيا التي كانت الأبرز حيث أحرز لقبها، وبات أول عربي يفوز بلقبٍ بطولةٍ تقام في أوروبا.
وفي طريقه الى تحقيق الانجاز، فاز ابي نادر على لاعب منتخب سلوفاكيا راتيسلاف سفيتش وعلى بطل النمسا بنجامن بيان، ثم تجاوز بطل سلوفاكيا ماركو سيساريتش، وتأهل الى المباراة النهائية حيث تغلب مجدداً على بطل النمسا بنجامن بيان.
وكان أبي نادر فاز في بطولة المجر الدولية على النمساوي بل سكسومور وعلى المجري بنجامن فاموسي.
أما شيري، ففازت في بطولة ايطاليا الدولية على بطلة اسبانيا ريناتا سفيشا وعلى لاعبة منتخب ايطاليا مارتينا كارونا، وتغلبت في بطولة سلوفاكيا الدولية على بطلة سلوفاكيا ديانا فرابلانسكا.
وبهذه النتائج، من المتوقع أن يحصد أبي نادر 24 نقطة، سوف ترفع رصيده في التصنيف الدولي لفئته العمرية من 20 الى 44 نقطة، وترفع ترتيبه من المركز الثاني عشر بنهاية الأسبوع 44 من العام الجاري إلى المراكز الخمسة الأولى.
أما فيما يتعلق ببيسان، فمن المتوقع أن ترتقي في فئتها العمرية الى المراكز العشرة الأولى، وهي مراتب غير مسبوقة آسيوياً وعالمياً لكل من البطلين الصاعدين.
يذكر أن جولة أبي نادر وشيري تمت بمتابعة ومرافقة عضو الاتحاد اللبناني ومدير المنتخبات الوطنية وسام شيري ومدربة منتخب لبنان للسيدات لارا كجه باشيان.
 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • شامل روكز للجديد: لم أترشح لرئاسة الجمهورية "لأنو ما في محل"
  • التحكم المروري: حفاظًا على السلامة العامة، سيتم قطع السير كليًا على طريق عام ضهر البيدر اعتبارًا من الساعة 11 وذلك بسبب سوء الاحوال الجوية
  • تحديد موعد جلسة انتخاب رئيس الجمهورية المقبلة ينتظر انتهاء عملية استطلاع الآراء التي يجريها الرئيس بري واتجاه الثنائي الشيعي هذه المرة بعدم النزول الى الجلسة بورقة بيضاء بحسب الجديد
  • الجديد: الرئيس بري بدأ عملية استطلاع آراء الكتل النيابية وتثبيت "البوانتاج" لـ سليمان فرنجية للذهاب بعدها الى مجلس النواب بأكثرية الـ 65 صوتا مع نصاب الثلثين