8,303 مشاهدة
A+ A-

زار وزير وزير الإعلام جورج قرداحي عين التينة للقاء رئيس مجلس النواب نبيه برّي.

وبعد اللقاء، أشار إلى أنّه بحث مع برّي في موضوع الإعلام "لأن هناك قانوناً موجود في لجنة الإدارة والعدل تنقاشنا في كيفية إخراجه من اللجنة وإرساله إلى اللجان المشتركة ثمّ إلى المجلس النيابي لإقراره لأننا بحاجة إلى قانون إعلام عصري في لبنان".

وأضاف: "لم أطرح موضوع الاستقالة مع الرئيس برّي"، لافتاً إلى أنّهم "يُصوّرون "قضية قرداحي" كأنها مشكلة لبنان الأساسيّة وتناسوا المصائب التي أوصلوا لبنان إليها".

وتابع قرداحي: "إذا حصلنا على الضمانات التي أبلغتها للبطريرك الراعي فأنا حاضر و لست متمسكا بمنصبي ولستُ في وارد تحدّي أحد لا رئيس الحكومة ولا المملكة العربية السعودية التي أحترمها وأحبّها، ونحن ندرس الموضوع و"منشوف التطورات وبس يكون في ضمانات أنا حاضر".

كما رأى أنّ "مشكلة الحكومة ليست أنا، وقبل نشر مقابلتي لم تكن الحكومة تجتمع ولا أعرف ما هو الحلّ واسألوا رئيس الحكومة نجيب ميقاتي".

واعتبر قرداحي أنّ "هناك ابتزازاً"، قائلاً: "أعتقد أن السعودية ودول الخليج صدرها "أوسع من هيك" ولا نريد استفزاز أحد وهناك مزايدات كثيرة من الداخل، واستغلّوا قضيتي لتقديم براءة ذمة الى الخليج".


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • جنبلاط مغرّدًا بالفرنسية: مبادرة ماكرون لإنقاذ لبنان شجاعة، لكن علينا ألّا ننسى قوى الظلام ودورها التقليدي في إفساد كل شيء وقتله
  • صحيفة عكاظ السعودية: اختزال ساذج عندما يظن أحد أن تصريحاً مسيئًا للمملكة من مسؤول لبناني هو لب المشكلة تتمة...
  • منخفضان جوّيان بين الأحد والأربعاء.. أمطار وعواصف رعدية! تتمة...
  • جعجع للجريدة الكويتية: سيجد الشيعة أنفسهم يوماً في حالة إنهيار كبير وانعزال عن العالم بسبب سياسات الحزب تتمة...