589 مشاهدة
A+ A-

يتابع وزير الداخلية والبلديات القاضي بسام مولوي، عمليات إخماد الحرائق في عدد من المناطق، ولا سيما في منطقة بيت مري، حيث تشارك أكثر من 14 آلية للدفاع المدني من مراكز برج حمود وقرنة شهوان وبسابا والتحويطة وبحمدون ومزرعة يشوع وبعبدات وبرمانا وضهور الشوير وبصاليم وطريق الجديدة، وتتوجه الآن آليات إضافية من مراكز زحلة وبرج البراجنة ليرتفع عدد آليات الإطفاء إلى 19.
 
وتؤازر طوافتان من القوات الجوية في الجيش عناصر الدفاع المدني، وجهزت لهذه الغاية بركة اصطناعية في دير القلعة لزيادة فعالية عملية الإطفاء.
 
وطلب مولوي من محافظ جبل لبنان القاضي محمد مكاوي وقائمقام المتن مارلين حداد، وضع إمكاناتهما بتصرف عناصر الإطفاء، وأعطى فوج إطفاء بيروت تعليماته للتحرك ومؤازرة الدفاع المدني في عمليات الإطفاء لمحاصرة النيران والحؤول دون تمددها بشكل أوسع، فانطلقت 3 آليات من مركز الفوج لهذه الغاية.


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • 7 دول إفريقية تشهد المتحور ومعظم دول العالم توقف الرحلات الجوية إليها! تتمة...
  • نقابة محرري الصحافة اللبنانية تعلق على الحكم الغيابي بحق الصحافي رضوان مرتضى: لن نسكت عن أي استهداف أو ظلامة بحق الإعلاميين تتمة...
  • فوز ساحق للمنتخب اللبناني على نظيره الإندونيسي بنتيجة ٩٦-٣٨ ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم لكرة السلة ٢٠٢٣
  • المحكمة العسكرية أصدرت حكماً غيابياً بسجن الصحافي رضوان مرتضى سنة وشهر رغم عدم تبليغه بموعد الجلسة أصولاً بجرم إهانة المؤسسة العسكرية على خلفية كلامه عن مسؤولية الجيش عن انفجار مرفأ بيروت