لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
3,602 مشاهدة
A+ A-

 أصدر نقيب المحامين في بيروت ملحم خلف، عشية انتخابات النقابة يوم غد، بياناً قال فيه: "تحلت إنتخابات نقابة المحامين في بيروت، على مدار قرن ونيف، برقي إستثنائي مميز وبأبهى صورة طبعت الحملات الإنتخابية".
 
اضاف: "مع الأسف، شاهدنا ونشاهد، في سياق الحملات الإنتخابية النقابية الحالية، خروجاً غير مألوف عن القواعد التي طبعت العمل الإنتخابي في نقابتنا، حيث تعتمد وسائل مرفوضة ومستهجنة لا تمت إطلاقاً بصلة لقدسية إنتخابات نقابة المحامين التي إشتهرت بأنّها عرس للديمقراطية".
 
وتابع: "نحن في نقابة المحامين في بيروت، نرفض رفضاً باتاً هذه الأساليب الملتوية في الحملات، وندعو الجميع، على مسافة يوم من الإنتخابات، إلى التحلي بالرفعة والمناقبية، وإعطاء أمثولة في شرف المنافسة وأخلاقية المعركة وكرامة من يعرف أن ينتصر بمجد أو أن يخسر بمحبة وفرح".

وختم خلف: "إجعلوا يوم غد، يوماً مرموقاً في تاريخ الديمقراطية في لبنان، وصورة مضيئة عن الإلفة والوحدة والمحبة، ومشهداً مجيداً يشع أملاً ورجاء".


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • وسائل إعلام إسرائيلية: وزير الأمن يقطع زيارته الخاصة إلى الولايات المتحدة وسيعود الليلة
  • الصمم ليس نقمة.. ميريام طالبة وردية صنعت عالمها الخاص بصالون صغير وتجربة تمثيل وجذبت جمهور التيك توك لتعلمهم لغة الإشارة! (فيديو) تتمة...
  • خبير إقتصادي: هناك مضاربة على سعر الصرف ومن الطبيعي وجود التقلّبات ولا يمكن التكهّن بقرارات المركزي! تتمة...
  • ارتفاع عدد قتلى هجوم القدس الى 8 .. وأحد مسعفي نجمة داود الحمراء: لم أرى مثل هذه المشاهد من قبل، عملية مرعبة