لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
17,810 مشاهدة
A+ A-

تطلق مجموعة السويدي الصناعية المصرية، بالتعاون مع شركة فيستا جلوبال اللبنانية، مبادرة لتأمين توظيف عدد من الشباب اللبناني في مجموعة السويدي داخل مصر وخارجها، في عدد من المجالات الهندسية والمالية والإدارية.
 
وسيقوم وفد من المجموعة في الايام الخمسة المقبلة بزيارة عدد من الجامعات اللبنانية (الأميركية - اليسوعية - بيروت العربية - اللبنانية)، وتنظيم لقاءات مع الخريجين لشرح المبادرة وتبادل المعلومات والسير الذاتية.
 
وأكّدت مستشارة مجلس الأعمال المصري- اللبناني الدكتورة منى وهبة أنّ "هذه المبادرة تأتي تعزيزاً للعلاقات الاخوية بين الشعبين المصري واللبناني، وبدافع ايمان الشركات المصرية بامكانات التكامل الكثيرة والمتعددة في المهارات المصرية واللبنانية".
 
من جهته، أكدّ رئيس الجانب اللبناني من مجلس الأعمال النقيب ربيع حسونة تقديره للدور المصري "الداعم للبنان في هذه الظروف الصعبة، وخاصة أنّ كل المبادرات المصرية موجهة للشباب اللبناني، وبشكل استراتيجي، حيث بدأت بالبرنامج التدريبي لشباب الجامعات اللبنانية في مصر الصيف الماضي".

وشكر المهندس أحمد السويدي على "مبادراته المتتالية تجاه لبنان وشعبه".


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • شبّان من أهالي بلدة صغبين في البقاع الغربي يلقون القبض على عصابة سرقة بالجرم المشهود تتمة...
  • اللبنانية كريستا ماريا تأسر قلوب لجنة تحكيم "ذا فويس" كندا بعد غنائها "لبيروت": "بنات لبنان حلوين"! تتمة...
  • كريدية: العودة التدريجية لخدمة الإنترنت إلى منطقة خلدة على أن تعود خدمة الهاتف غدًا صباحًا تتمة...
  • العصابة الثانية بقبضة المخابرات خلال 24 ساعة بعد مداهمات متزامنة.. سرقات لمزارع ومحلات ومنازل وجرائم سلب بقوة السلاح تتمة...