15,312 مشاهدة
A+ A-

تطلق مجموعة السويدي الصناعية المصرية، بالتعاون مع شركة فيستا جلوبال اللبنانية، مبادرة لتأمين توظيف عدد من الشباب اللبناني في مجموعة السويدي داخل مصر وخارجها، في عدد من المجالات الهندسية والمالية والإدارية.
 
وسيقوم وفد من المجموعة في الايام الخمسة المقبلة بزيارة عدد من الجامعات اللبنانية (الأميركية - اليسوعية - بيروت العربية - اللبنانية)، وتنظيم لقاءات مع الخريجين لشرح المبادرة وتبادل المعلومات والسير الذاتية.
 
وأكّدت مستشارة مجلس الأعمال المصري- اللبناني الدكتورة منى وهبة أنّ "هذه المبادرة تأتي تعزيزاً للعلاقات الاخوية بين الشعبين المصري واللبناني، وبدافع ايمان الشركات المصرية بامكانات التكامل الكثيرة والمتعددة في المهارات المصرية واللبنانية".
 
من جهته، أكدّ رئيس الجانب اللبناني من مجلس الأعمال النقيب ربيع حسونة تقديره للدور المصري "الداعم للبنان في هذه الظروف الصعبة، وخاصة أنّ كل المبادرات المصرية موجهة للشباب اللبناني، وبشكل استراتيجي، حيث بدأت بالبرنامج التدريبي لشباب الجامعات اللبنانية في مصر الصيف الماضي".

وشكر المهندس أحمد السويدي على "مبادراته المتتالية تجاه لبنان وشعبه".


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • 7 دول إفريقية تشهد المتحور ومعظم دول العالم توقف الرحلات الجوية إليها! تتمة...
  • نقابة محرري الصحافة اللبنانية تعلق على الحكم الغيابي بحق الصحافي رضوان مرتضى: لن نسكت عن أي استهداف أو ظلامة بحق الإعلاميين تتمة...
  • فوز ساحق للمنتخب اللبناني على نظيره الإندونيسي بنتيجة ٩٦-٣٨ ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم لكرة السلة ٢٠٢٣
  • المحكمة العسكرية أصدرت حكماً غيابياً بسجن الصحافي رضوان مرتضى سنة وشهر رغم عدم تبليغه بموعد الجلسة أصولاً بجرم إهانة المؤسسة العسكرية على خلفية كلامه عن مسؤولية الجيش عن انفجار مرفأ بيروت

زوارنا يتصفحون الآن