30,237 مشاهدة
A+ A-

تعرّض النائب في تكتل "لبنان القويّ" ماريو عون إلى حادث عرضيّ عند زيارته رئيس حزب "التوحيد العربيّ" وئام وهّاب، ممّا استدعى نقله إلى المستشفى على الفور.
 
وفي التفاصيل، أفادت مصادر مقرّبة من عون لـ"النهار" أنّه "أثناء زيارته لوهّاب وتحديداً عند مغادرته، انقطع التيّار الكهربائيّ، فسقط عن الدرج ووقع على الأرض، فارتطم رأسه وجُرح، فجرى نقله إلى مستشفى الزهراء، ومن ثمّ إلى مستشفى الجعيتاوي حيث لا يزال يخضع للمراقبة الطبيّة".
 
وأكّد المصدر الذي فضّل عدم الكشف عن هويّته، أنّ "عون بصحّة جيّدة وزال عنه الخطر، ولم يفقد الذاكرة كما تتناول بعض الوسائل الإعلاميّة"، داعياً إلى "توخّي الدقّة في نقل المعلومات حول حالة عون الصحيّة".
 
وكانت قد انتشرت معلومات ورسائل عبر مواقع التواصل الاجتماعيّ تُفيد عن فقدان ماريو عون للذاكرة ليتبيّن أنّها مفبركة ولا أساس لها.


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • 7 دول إفريقية تشهد المتحور ومعظم دول العالم توقف الرحلات الجوية إليها! تتمة...
  • نقابة محرري الصحافة اللبنانية تعلق على الحكم الغيابي بحق الصحافي رضوان مرتضى: لن نسكت عن أي استهداف أو ظلامة بحق الإعلاميين تتمة...
  • فوز ساحق للمنتخب اللبناني على نظيره الإندونيسي بنتيجة ٩٦-٣٨ ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم لكرة السلة ٢٠٢٣
  • المحكمة العسكرية أصدرت حكماً غيابياً بسجن الصحافي رضوان مرتضى سنة وشهر رغم عدم تبليغه بموعد الجلسة أصولاً بجرم إهانة المؤسسة العسكرية على خلفية كلامه عن مسؤولية الجيش عن انفجار مرفأ بيروت