لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
46,088 مشاهدة
A+ A-

صــــدر عـــــن المـــــديريـة العـامــــة لقــــــوى الأمــــن الداخـلي ــــــ شعبـــــة العلاقــــــات العامـــــــــــــة البـــــلاغ التــــالـي:

بتاريخ 24-11-2021، عُثر على المواطن (ع. س. من مواليد عام ١٩٧٩) مصاباً بطلقٍ ناريٍ، بجانب محلّه الكائن في بلدة كفررمّان الجنوبية. وقد تم نقله إلى أحد مستشفيات المنطقة، وما لبث أن فارق الحياة بتاريخ 26/11/2021 متأثّرًا بجراحه.

 على الفور، باشرت القطعات المختصة في شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي، إجراءاتها الاستعلامية والميدانية لكشف ملابسات الحادث، وكشف الفاعل.

بنتيجة الاستقصاءات والمتابعة، تم الاشتباه بالمدعو:

 ي. ع. (من مواليد عام ۱۹۷٨، سوري)
بالتاريخ ذاته، تمكّنت دورية من الشعبة من توقيف المشتبه به، في أقل من /3/ ساعات، وذلك بعد مداهمة منزله الكائن في بلدة تول.

بتفتيشه والمنزل، ضُبط بحوزته مسدس عيار 9 ملم.

بالتحقيق معه، اعترف أنه أقدم على إطلاق عيارَين ناريَين على رأس المغدور، بهدف قتله، وذلك بسبب خلافات عائلية.

أجري المقتضى القانوني بحقه، وأودع مع المضبوطات المرجع المعني، بناءً على إشارة القضاء المختص.

الجدير ذكره أن قوى الأمن الداخلي عادت وعدّلت على البيان بحذف السبب أي الخلافات العائلية.


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • اعادة تشغيل معمل انتاج الطاقه في دير عمار عبر ربطه بالشبكة الكهربائية خلال ساعات بعد تفريغ مادة المازوت بالخزانات ليعاد التقنين كما كان سابقاً (الجديد)
  • مقتل الشاب "وضاح الرفاعي" إثر إشكال في بعلبك وإصابة آخرين تتمة...
  • بالفيديو/ وزير الإتصالات لموقع بنت جبيل: إما رفع التعرفة أو انهيار قطاع الإتصالات.. وبحال رفض طلبي سأستقيل "لأني بكون عم باكل قتل وما قادر اعمل شي" تتمة...
  • وزير الاقتصاد: منع الافران والمخابز تسليم أو بيع الخبز للجمعيات والمؤسسات المحلية او الاجنبية الا بعد عرضها على الوزارة تتمة...