لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
2,310 مشاهدة
A+ A-

أعلن وزير الشؤون الاجتماعية هكتور حجار أنّه "اليوم ينطلق التسجيل على شبكة دعم للحماية الإجتماعية وسيستمرّ لغاية 31 كانون الثاني 2022".

وأضاف في كلمة خلال اطلاق التسجيل على شبكة "دعم" للحماية الاجتماعية:"في المرحلة الأولى سوف نبدأ بتنفيذ برنامج شبكة الأمان الاجتماعية، أمان الذي يغطّي 150 ألف أسرة لبنانية من الأسر الأكثر فقراً و87 ألف طفل من الأسر المستفيدة المسجّلين في المدارس الرسمية".

وتابع، "برنامج البطاقة التمويليّة يستهدف أسر لبنانية مقيمة في لبنان باستثناء الأسر الميسورة والأسر المستفيدة من برنامجي أمان و حياة".

وأردف، "هذه البرامج ليست هي الحلّ إنّما هي دعمٌ مؤقّت هدفه مساندة ومساعدة المواطن اللبناني على الصمود والإستمرار لحين إطلاق مسيرة نهوض إقتصادي إنمائي بتصميم ورعاية الحكومة وبجهود المواطن الخلّاقة".

 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • نجاح واكيم عن عيد التحرير: من بين كل الأعياد التي تضج بها الروزنامة اللبنانية، هذا هو العيد الذي يرفع الرأس تتمة...
  • الحرارة فوق معدلاتها الموسمية... وتحذيرات من اشتعال الحرائق تتمة...
  • رئيس بلدية السفيرة - الضنية يطالب ستريدا جعجع بتنفيذ وعدها بتزويد البلدية باجهزة ضد الحرائق: لم يتحقق وعدها برغم مرور أكثر من سنتين ونصف سنة عليه تتمة...
  • قوى الأمن تكشف تفاصيل الحادث المخيف أمس أمام مدرسة برج البراجنة الثانية: المعلمة فقدت السيطرة على أعصابها ما أدّى إلى دهس مَن أمامها... وتُركت رهن التحقيق تتمة...