لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
5,008 مشاهدة
A+ A-

أعلن عضو نقابة ​أصحاب المحطات​ ​جورج البراكس​، أننا "سنشهد على الأرجح تراجعات ب​سعر البنزين​ والمازوت والغاز في الأسابيع القادمة وذلك بسبب تراجع سعر صرف ​الدولار​ في ​السوق السوداء​ من جهة، وانخفاض سعر برميل ​النفط​ العالمي من جهة ثانية".

وأشار البراكس في تصريح تلفزيوني، الى أن "فروقات الإنخفاض بأسعار البنزين من جهة، والمازوت والغاز من جهة ثانية، يعود لأن سعر المازوت والغاز مئة بالمئة على الدولار، أما البنزين فـ90 بالمئة ​مصرف لبنان​ ثبت سعر دولاره على سعر 20400 ليرة".

وتحدث البراكس عن "تراجعات سعر النفط الخام، لهذا سنشهد تراجعات بأسعار البنزين والمازوت والغاز، وأنا من الناس الذين توقعوا ارتفاع أسعار النفط عند أوائل السنة الجديدة، وأموميكرون ظهر فجأة، والعالم يجهل تعاطي ​اللقاحات​ ومدى تأثيره، وهناك تخوف بأسواق النفط العالمية، وكلنا نعرف أن التحكم بالمتحور سيكون سريعا، وكل المعطيات تدل على هذا الموضوع، وهناك تطمينات عالمية، والدول المنتجة لا تريد لبرميل النفط أن يكون أكثر من 70 دولار".


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • نتنياهو: نعمل من أجل مواصلة الحرب وتحقيق أهدافها رغم تزايد الضغوط الدولية علينا
  • غالانت: التنازلات يمكن أن نقدمها فقط في قضية الرهائن
  • الجيش اللبناني ينفي المزاعم الإسرائيلية بوجود صواريخ وشبكة أنفاق في جبيل وكسروان: منشآت ,حفريات تعود إلى مصلحة مياه بيروت وجبل لبنان! تتمة...
  • وسائل إعلام إسرائيلية: صفارات الإنذار تدوي في "جورين" بالجليل الغربي.