لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
13,318 مشاهدة
A+ A-

من "بيت صغير بميشيغان" بدأت مروى الهادي فرحات حكايتها حيث مزجت نكهات القرى التي خبأتها معها قبل أن ترحل، دون أن تدري بأنّ "جارة القمر" سيصبح مقصداً لكل باحث ومشتاق للنكهة الأصيلة.

أمس شرّعت هذه السيدة أبواب حلمها الذي أصبح حقيقة، حيث بدأ الحفل يدًا بيد على وقع دبكة لبنانية، ايذانًا بإطلاق المشروع. ثم أزيح الستار عن صورة كبيرة للسيدة فيروز، نقشت بتقنية عالية تكريماً لها فهي التي تؤنسنا أينما كنا.

جمعت الحلويات العربية التراثية اللبنانية والمربيات في مكان لافت سيصبح معلماً يحكي عن نفسه في ميشيغان، وبطاقم عمل متكامل وديكور لافت أصبح للقمر جارة لا تشبه أخرى.

من شغف بدأ بصورة و"أونلاين" خطت مروى خطوتها الأولى، وبمساندة ودعم زوجها السيد أحمد فرحات وبطموح "لبناني عالأصول" أكملت الطريق حتى بات لنفسها الطيب في الطعام والحلويات.."جارة القمر".

ولأنّ النجاح والفرح لا يكتمل إلا بالـ "جمعة"، حضر الحفل رئيس بلدية ديربورن هايتس بيل بزي وعضو البلدية دايف عبد الله وناشر صحيفة صدى الوطن أسامة السبلاني، بالإضافة إلى حشد من الفعاليات والمحبين. 

هذه المرة جارتنا من ستقول للجميع "ألا جئت فعندي تين ولوز وسكر"، وقصة حلم تحقق.


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • مُهربون من الجنسية السورية بقبضة مخابرات الجيش.. الأول يزور فحوصات PCR والثاني "شوفير" السيارة بأوراق مزورة تتمة...
  • ميقاتي: نناشد الأشقاء العرب احتضان لبنان وشعبه خصوصاً في هذه المرحلة الدقيقة من تاريخه
  • بالصور/ حالة من البلبلة بين المواطنين في محال الهواتف وغضب على مواقع التواصل! تتمة...
  • مروان شربل: لبنان لن يتنازل عن قانا ولا بأي شكل من الأشكال وهناك معلومات تتحدث عن إمكانية تدفع الشركة الملزمة ثمن الحصة التي تطالب بها "إسرائيل" من هذا البلوك (الجديد)