لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
13,521 مشاهدة
A+ A-

خطف فيروس كورونا اليوم الشاب وليد فوزي عجاقة، ابن بلدة يارون الجنوبية.

سائق التاكسي المحب والخلوق رحل دون سابق إنذار أو سلام، معلناً نهاية زيارته المليئة بالتعب والركض وراء رزقه. اليوم ليست يارون فقط من ستودعه، بل بنت جبيل أيضاً حيث دخل إلى قلوب كل ناسها.

وكتب مدير موقع بنت جبيل حسن بيضون ناعياً الشاب "الوفي": "ما كنا نعرفك يا وليد الا بشخصيتك القريبة لقلوب الكل. كنت شمعة حلوة تضوي يارون وبنت جبيل انت وعم بتفتش على رزقك، اهلك هني ما كانوا بس المسيحيين بالضيعة، كانوا المسلمين كمان. كل كبير وصغير اعتبروك واحد من البيت وائتمنوك بسبب الوفا اللي عندك وانت ما قصرت معهم. كان سلامك من سيارة التاكسي تعيتك يسبق الكل، وكلمتك الحلوة وبسمتك وكل شي كان حلو فيك، حتى قلبك كان أوسع من سما. فليت اليوم بالفيروس اللعين وما خليت وراك إلا كل أثر حلو، وليد فوزي عجاقة لروحك السلام وانا لله و انا اليه راجعون ولك الراحة في سماء الراحة الابدية. تعازينا لعائلتك ولأهالي يارون مسلمين ومسيحيين وانت فعلاً فليت من كل بيت".

 

 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • السيد نصر الله: لتجنب أي شعار قد يفهم على أنه استفزاز مثل ترديد (شيعة شيعة)
  • السيد نصر الله: من يطلق النار "ابتهاجًا" في أي مناسبة هو يفعل حرامًا.. هو يؤذي الناس
  • السيد نصر الله: لعدم الإستفزاز والمسير في مواكب ابتهاجية الليلة.. ما في داعي نزعج الناس أكتر
  • نصر الله: أصوات لائحة الأمل والوفاء في بعلبك الهرمل والجنوب الثالثة وفي الزهراني صيدا وصور ومرشح الثنائي في زحلة طلعوا أكثر من نص مليون صوت.. أنت الذي ليس لديك سوى كم الف صوت تتكلم باسم الشعب اللبناني؟