لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
6,179 مشاهدة
A+ A-

صدر عن موزعي المحروقات بيان جاء فيه: "فوجئنا اليوم كما العديد من المفاجآت التي ما برحت تفتك بنا منذ بداية الازمة، أن مصرف لبنان أصدر تعميما ابلغتنا به الشركات المستوردة أنه يتوجب على موزعي المحروقات والمحطات تسديد قيمة 15% من قيمة الفاتورة نقدا بالدولار. وعليه انطلاقا من هذا التعميم وما يترتب عليه من خسائر فادحة للموزعين وللمحطات باعتبار ان مبيعاتنا بالليرة، وحسب الجدول الذي تصدره وزارة الطاقة، وحيث ان هذا القطاع ما برح منذ بداية الأزمة يتخبط ويتحمل ما لا يستطيع اي قطاع تحمله الى ان وصل إلى حال الموت السريري نتيجة عدم التعديل في نسبة الجعالة، بما يتلاءم مع مصاريفه المكلفة بعد معاناة عاشها منذ بداية الأزمة لا سبيل لذكرها الان".
 
وختم: "أما اليوم، وبعدما تم أبلغنا بتعميم مصرف لبنان المعظم نتوجه الى المسؤولين والقيمين على شؤون البلاد لنعلن بكل أسف موت هذا القطاع المنهك بمرض عضال اصابه من جراء ادارتكم وتعاميمكم العمياء. حفظ الله ما تبقى من وطننا الحبيب اذا كان هنالك من شيء باق فيه".

 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • وهاب: آسف لعملية الغدر التي تعرضنا لها ممن صدقوا الأكاذيب وإختاروا الذل على الحرية تتمة...
  • ميقاتي: الحكومة نجحت في انجاز الاستحقاق الانتخابي بجدارة رغم حدة الانقسام السياسي الحاد والتشنج الذي كان سائدا
  • ميقاتي: حكومة "معا للإنقاذ" عملت ووفت ونفذت برنامجها الوزاري بكل أمانة
  • البخاري مغردًا مع صدور النتائج الأولية للإنتخابات النيابية: "يا أيها الذين آمنوا إن تنصروا الله ينصركم ويثبت أقدامكم" تتمة...

زوارنا يتصفحون الآن