لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
2,930 مشاهدة
A+ A-

أجاب وزير الخارجية عبدالله بو حبيب خلال حديث مع صحيفة نداء الوطن على سؤال عن النتائج التي حققها لبنان بعد استقالة وزير الاعلام السابق جورج قرداحي بحزم "نعم كانت لها نتائج، اوقفت الانهيار في العلاقات اللبنانية السعودية لغاية اليوم وهذا أمر مهم". يكتفي بهذا القدر من الحديث قائلاً "لا اريد ان ادخل في ما هو ابعد من ذلك". 

ولفت أن " السفير السعود لم يعد بعد وكذلك سفيرا الكويت والبحرين ولم يعد سفراء لبنان الى مقر عملهم" مرجحاً ان يكون مثل هذا الاجراء رهن اجتماع مجلس التعاون الخليجي الذي "سيقرر بلا شك خطوة ما تجاه لبنان والكل بانتظار ما سيخرج به الاجتماع".

ويؤكد حبيب تأييد لبنان لعودة سوريا الى جامعة الدول العربية، اما عودة العلاقات الطبيعية بينها وبين لبنان فهذه قصة مختلفة حيث يقول"حين يكون البلد ضعيفاً فلا يمكنه التغاضي عن القرارات الدولية الموجودة ضد سوريا في الامم المتحدة وأخرى اميركية وهذه تجعل التعاطي ضمن حدود". 

لقراءة المقال كاملا: غادة حلاوي- نداء الوطن


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • نقيب الأفران في جبل لبنان: وزير الاقتصاد يسعى لتأمين القمح لكنّ الواقع يقول إنه لدينا 6 مطاحن مقفلة لأن القمح غير مدفوع سعره والقيمة 8 مليون دولار وفي حال تمّ الدفع تعود الأمور إلى شكلها الطبيعي ولا أزمة بمعناه أنّ القمح مقطوع إنما نحن بانتظار دفع الأموال
  • أسماء الـفائزين رسميًّا في كافة الدوائر الإنتخابية تتمة...
  • فيصل كرامي بعد خسارته: تعرضنا لعملية تزوير محكمة، وسوف نتخذ كل الاجراءات القانونية اللازمة تتمة...
  • الفائزون في طرابلس، المنية - الضنية: أحمد الخير - عبد العزيز الصمد - جهاد الصمد - أشرف ريفي - طه ناجي - ايهاب مطر - عبد الكريم كبارة - رامي فنج - الياس خوري - فراس السلوم - جميل عبود

زوارنا يتصفحون الآن