لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
9,778 مشاهدة
A+ A-

 كشف الفنان عاصي الحلاني خلال برنامج "السيرة" على "دي أم سي"، عن اختطافه خلال الحرب الأهلية في لبنان عام 1986، وكان وقتها في الـ16 من عمره، وقال: "تعرّضت للخطف، وكان معي شاب أكبر منّي، وكنّا في الجبل متّجهين فجراً إلى بيروت، واختطفنا نحن الاثنان، وكان يومها يوجد حواجز، وشخص يقف ويسأل عن الهويات، وهذه ظروف كان كلّ اللبنانيين يعيشونها من كلّ الأطراف".
وأضاف: "اختطفنا وظللنا 24 ساعة، وأهلي لا يعلمون بحالي، ويعتقدون أنني في الجبل، فكان ذلك من أصعب أيّام عمري، وضربني مسلّح، وقال لي أنت من الحزب الفلاني، وكنّا مربوطين بالكلبشات، وكنت أبكي من شدّتها على يدي".
وتابع: "كانت أسوأ مرحلة عشنا فيها بلبنان، وأعتبر الطائفية جرثومة يمكن أن تفسد أيّ مجتمع، وعندي قلق دائم عندما أسمع الشباب يتحدّثون عن الأحزاب".

 

 

 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • وئام وهاب للجديد: اتمنى على الرئيس بري ان لا يترشح على رئاسة مجلس النواب واسم نبيه بري اكبر من رئاسة المجلس
  • ربطة الخبز ب35 الف ليرة في النبطية.. وعائلات سورية استولت على حمولة فان لاحد الافران ودفعت ثمنها تتمة...
  • بالفيديو/ طريقة تعامل مارسيل غانم مع النواب التغييريين وظهورهم عبر برنامجه يثير ضجة واسعة: اوّل خطوة لازم يعملوها انه ما يطلعوا بقا مع غانم بصفتهن التلاميذ وهوي الفهم والمرجعيّة تتمة...
  • طالبة ثانية تناشد اللواء إبراهيم عبر موقع بنت جبيل مساعدتها للحصول على جواز سفر لتُمثل لبنان في المجلس الفرنكوفوني للشباب في ألبانيا تتمة...