لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
29,103 مشاهدة
A+ A-

كشفت الفنانة المصرية، شيرين عبد الوهاب حقيقة الجدل المثار بعد ظهورها الأخير خلال حفلها في أبو ظبي وهي حليقة الرأس، حيث ذهب البعض إلى أنّ طليقها ضربها وحلق شعر رأسها.

وفي تغريدة عبر تويتر قالت شيرين، اليوم السبت: "ليه ميكونش لوك جديد، ليه ميكونش تغيير، ليه ميكونش أنا اللي عملت كدة حتى لو عندي اكتئاب؟".

وأضافت : "ليه فرضتوا السيئ والأسوأ وظلمتوا شخص بريء وظلمتوني"، في دلالة على تبرئتها لطليقها من الاتهامات التي طالته بتورطه في الاعتداء عليها وحلق شعر رأسها بالقوة عقب انفصالهما.

ومضت شيرين مخاطبة جمهورها معتبرة أنّ تلك الاتهامات جاءت بسبب حب الجمهور لها وغضبه بعد صدمته بظهورها بدون شعر، ومؤكدة أنّها تستمد قوتها منهم، إذ قالت: "أنا قوية بيكم بس محبش حبكوا ليا يخليكم متشوفوش الحقايق أو تكونوا ظالمين".

وأحيت النجمة المصرية أمس الجمعة، حفلاً غنائياً في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، ضمن حفلات مهرجان "أم الإمارات"، وصعدت على المسرح ليتفاجأ الحضور بإطلالتها غير المتوقعة.

وكانت الإعلامية اللبنانية، نضال الأحمدية، قد أعلنت مؤخراً أنّ شيرين وزوجها حبيب، انفصلا بالفعل، لتثير جدلاً واسعاَ قبل أن تخرج شيرين عن صمتها وتؤكد الانفصال.

وطالبت الفنانة المصرية بعد ذلك الصحافة والإعلام باحترام خصوصياتها، موضحة أنّ "أسباب الانفصال تخصها وحدها، ولا داعي للخوض في تفاصيل حياتها الشخصية".


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • مخزومي أنفق 16 مليون دولار أميركي على حملته الانتخابية وحصد «الله، حريري، طريق الجديدة»! (الأخبار) تتمة...
  • عشيرة آل جعفر سلمت المتهم بقتل شخص أمس وإصابة اثنين بجروح إلى دورية من فرع مخابرات الجيش تتمة...
  • "التيّار" يحسم قراره ويختار الياس بو صعب لمنصب نائب رئيس مجلس النوّاب تتمة...
  • مصادر وزارة الطاقة للمركزية: باخرة محمَّلة بالفيول لـ"كهرباء لبنان"، تنطلق اليوم من اليونان لتصل بين ٢١ و٢٢ الجاري إلى المياه اللبنانية