لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
111,069 مشاهدة
A+ A-

كشفت الأستاذة الجامعية في كلية الحقوق في الجامعة اللبنانية هانيا فقيه، زوجة المنتج ومنظم الحفلات اللبناني يوسف دندش، والذي ظهر مع الفنانة شيرين عبد الوهاب قبل حفلها في الإمارات، عقب حلق رأسها وصدمة جمهورها، تفاصيل هجومها على والد أطفالها.

وقالت فقيه في تصريح خاص لـ "القاهرة 24": "صار في لغط كبير حول الموضوع، زوجي في دعوى جزائية بحقه لأنه حاول يقتلني.. كان في عنف وبعدين محاولة خنق بالحمام".

وتابعت: "أنا هربت من البيت ورفعت دعوى قضائية بحقه ومنعت سفر أطفالي، وطلبت الطلاق، وهو ما بدو يطلق، وصار يبتزني بالولاد، وخباهم ومش عارفة أوصلهم".

وأشارت إلى أنّه "استفزني لما شفت صورته مع الفنانة شيرين عبد الوهاب وهي خارجة من علاقة سيئة وزوج معنف، وهو طالع يطبطب عليها ويعمل حالو رجال شهم، فاقد الشيء ما بيعطيه. أنا حكيت عشان خاطر الفنانة شيرين اللي ما بيرضيها تظهر مع رجل خافي أولادي وما بعرف هني وين، ساعة بقلي بسوريا وساعة ببعلبك، وأكيد الدعاء اللي قلته بالبوست على السيدة اللي خبت ولادي بلبنان مش الفنانة شيرين اللي بكرر احترامي لها".

وأوضحت، في منشور لها عبر "فايسبوك"، أنّ "سبب مطالبتي بالطلاق هو تعرضي الدائم لصولات وجولات من العنف الجسدي واللفظي وصولاً لمحاولة قتلي، وليس لأنّ x ظهر مع الفنانة شيرين في الصورة والتي أكن لها كل إحترام وتقدير"، مشيرة إلى أنّها كانت قد ظهرت في برنامج "فوضى" مع الإعلامي جو معلوف الأربعاء الماضي، وشرحت معاناتها حيث أنّ والد أطفالها الرضع لا يسمح لها برؤيتهم إلا في المنزل الزوجي حيث يسكن هو، الأمر الذي ترفضه تماماً. وطالبت بإستلامهم وتربيتهم منفردة بعيداً عن هذه الأجواء غير الملائمة أبداً لصحتهم النفسية.

ولفتت إلى أنّه "من الظلم أن يحرمني من تربية أولادي ورؤيتهم، وفي نفس الوقت هو لا يهتم بهم وهو بعيد عنهم وفي المهرجانات والحفلات ولا يفصح عن مكان تواجدهم للسلطات المعنية رغم صدور قرار قضائي يقضي بتسليمي إياهم، لذا قلت ما قلت".

وكانت فقيه قد كتبت على حسابها الشخصي "فايسبوك"، بعدما انتشرت الصورة: "كل للي بعتولي على الخاص هالصورة وكل للي سألوني حتى، إيه هيدا للأسف زوجي، وقريباً إن شاء الله طليقي. ومتل ما شايفين حفلات وقاعد مع شيرين، لا عم يهتم بولاد ولا فرقانة معه مصلحتهم وأنا بدي ولادي وخربت الدنيا عليهم، بنتي بكرا عيد ميلادها، الله يحرم للي مخبييتهم عندها ولادها إذا كان عندها ولاد والله يبليها بصحتها شو إنها بلا ضمير".


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • جميل السيد: من حسن حظ جعجع أيضًا أنهم نسوه وإلتهوا في المنطقة بتحجيم جميل السيد تتمة...
  • وهاب: آسف لعملية الغدر التي تعرضنا لها ممن صدقوا الأكاذيب وإختاروا الذل على الحرية تتمة...
  • ميقاتي: الحكومة نجحت في انجاز الاستحقاق الانتخابي بجدارة رغم حدة الانقسام السياسي الحاد والتشنج الذي كان سائدا
  • ميقاتي: حكومة "معا للإنقاذ" عملت ووفت ونفذت برنامجها الوزاري بكل أمانة