لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
34,944 مشاهدة
A+ A-

شاركت المغرب والبحرين في مسابقة ملكة جمال الكون في دورتها الـ70 التي تقام لأول مرة على الإطلاق على الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وقد تسبب الحدث في جدل واسع وسط مطالبات بمقاطعته، فيما احتفت "إسرائيل" بمشاركة الدول العربية التي جمعتها بها اتفاقيات تطبيع العام الماضي.

وتشارك في المسابقة البحرينية منار نديم دياني والمغربية كوثر بن حليمة.

من جانبه أعرب السفير الإسرائيلي لدى البحرين إيتان نائيه عن تمنياته بالتوفيق لملكة جمال البحرين في الحفل الذي أقيم أمس، وهو ما فعله أيضاً السفير الإسرائيلي لدى المغرب دافيد غوفرن بتمنياته "الطيبة" لملكة جمال المغرب.

يُذكر أن ملكة جمال اليونان، رافائيلا بلاستيرا، قد أعلنت سابقًا انسحابها من مسابقة ملكة جمال الكون التي ينظمها الاحتلال الإسرائيلي، وقالت "لا يمكنني الصعود إلى المسرح، والتصرف كأن لا شيء يحدث، بينما يقاتل الناس من أجل حياتهم هناك". وفي وقت سابق من هذا الشهر، أعلنت حكومة جنوب أفريقيا أنها "سحبت الدعم" عن ملكة جمال البلاد الحالية بسبب إصرارها على المشاركة في مسابقة ملكة جمال الكون التي تستضيفها "إسرائيل". وقالت إن الحكومة "بصفتها الممثل الشرعي لشعب جنوب أفريقيا، لا يمكنها، بضمير حيّ، أن تنضم إلى مثل هذا الحفل".



 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • إصابة إمراة في بلدة القطين ـ الضنية برأسها نتيجة رصاص طائش، أطلق في البلدة والمنطقة خلال احتفالات أقيمت بعد صدور نتائج الإنتخابات النيابية، وحالتها الصحية خطرة
  • وئام وهاب: حتى لا تفرحوا كثيراً ذاهبون بإتجاه أزمة إقتصادية وإجتماعية كبرى ولن يكون الأمن أفضل في المرحلة القادمة وكل النواب الذين غشوا الناس بالكذب سينكشفون
  • الغاء أقلام صندوق الاقتراع ١٩٤ شمالي في بسكنتا وبالتالي جاد غصن بنسبة كبيرة نائباً
  • في طرابلس: سامي فتفت ومصطفى علوش خارج المنافسة ومقعد فيصل كرامي لم يُحسم بعد وهذه النتائج غير نهائيّة