لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
6,662 مشاهدة
A+ A-

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في لبنان في نشرة الطقس الصباحية ان يستمر تأثير المنخفض الجوي المصحوب بكتل هوائية باردة يؤثر على مناطق الحوض الشرقي للمتوسط ويستمر حتى نهاية الأسبوع. ولفتت الى ان معدل درجات الحرارة المعتادة على الساحل لشهر كانون الاول ما بين ١٣ و ٢١ درجة مئوية.

الطقس المتوقع في لبنان:

الأربعاء: غائم مع انخفاض بدرجات الحرارة خاصة في المناطق الجبلية والداخلية وتتساقط أمطار تكون غزيرة أحيانًا ومترافقة ببرق ورعد ورياح ناشطة تشتد احيانا، كما تتساقط الثلوج على ارتفاع ٢٠٠٠ متر وما فوق ويتدنى مستوى تساقطها مع تدني درجات الحرارة ليلا لتلامس ١٧٠٠ متر ليل الاربعاء / صباح الخميس.

الخميس: غائم مع انخفاض اضافي و طفيف بدرجات الحرارة ويستمر تساقط الأمطار و تكون غزيرة أحياناً و مترافقة مع برق و رعد، كما تتساقط الثلوج على ارتفاع ١٩٠٠متر وما فوق ويتدنى مستوى تساقطها مع تدني درجات الحرارة التدريجي ليلا لتلامس ١٦٠٠م صباح الجمعة.

الجمعة: غائم دون تعديل بدرجات الحرارة على الساحل و في الجبال وانخفاضها بشكل بسيط في الداخل وأمطار متفرقة مصحوبة بعواصف رعدية ورياح شديدة تقارب ٦٥ كلم/س خاصة في الشمال يرتفع معها موج البحر و نحذر من تطاير لوحات الاعلان على الطرقات، كما تتساقط الثلوج على ارتفاع ١٩٠٠م وتلامس ١٦٠٠م ليلاً.

السبت: غائم دون تعديل بدرجات الحرارة وأمطار متفرقة مصحوبة بعواصف رعدية ورياح شديدة تقارب ٦٠ كلم/س يرتفع معها موج البحر، كما تتساقط الثلوج على ارتفاع ١٨٠٠م وتلامس ١٥٠٠م ليلاً.


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • وسائل إعلام أجنبية: هيئة بحرية بريطانية تتلقى بلاغًا عن أضرار لحقت بالسفينة نتيجة تعرضها لهجوم بصاروخين على بعد 14 ميلًا بحريًا جنوب غرب المخا باليمن.
  • عاجل| الطلاب المشاركون في اعتصام جامعة كولومبيا: - اعتصامنا متواصل إلى أن تستجيب الجامعة لمطالبنا المتمثلة في سحب الإستثمارات من "إسرائيل" - إذا تمت إزالة خيام الإعتصام فسنعود مرة أخرى
  • عاجل| زلزال بقوة 5.6 على مقياس ريختر يضرب تايوان
  • الحزب يقصف موقع حبوشيت ومقر ‏قيادة لواء حرمون 810 في ثكنة معاليه غولاني بعشرات صواريخ الكاتيوشا ردا على ‏الإعتداءات الاسرائيلية على القرى الصامدة والمنازل المدنيّة وخصوصًا الاغتيال على طريق ‏السريرة