لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
10,109 مشاهدة
A+ A-

وجّه مجلس نقابة موظفي ومستخدمي الشركات المشغلة للقطاع الخليوي في لبنان رسالة إلى الموظفين جاء فيها: "نحيطكم علماً أنّه بعد التّواصل مع وزارة الإتّصالات اليوم، تبلّغنا بأنّه جرى تذليل كافّة العقبات الماليّة أمام تجديد عقد التّأمين الصّحي، ما يراعي وينسجم مع بنود عقد العمل الجماعيّ".

وأضاف: "بدوره، قسم الموارد البشريّة (HR) في كل من الشركتين، سيقوم بكلّ ما يلزم لإطلاعكم على بنود عقد التأمين خلال أيّامٍ قليلة. وبناء عليه، تعلن النّقابة إنتهاء التّحرك ووقف الإضراب والإعتصام إعتبارًا من هذه اللّحظة".

وشكر البيان لوزير الإتّصالات جوني القرم، جهوده في "تذليل كل العقبات وبالأخصّ الماليّة منها، أمام تجديد عقد التّأمين الصّحي والتزامه بنود عقد العمل الجماعيّ وحرصه على المحافظة على حقوق الموظّفين ومكتسباتهم". كما وشكر للجنة الإعلام والإتّصالات النّيابية دعمها ووقوفها الدّائم الى جانب الموظفين وحقوقهم".

وختم: "الشكر أيضاً إلى إدارتيّ ألفا وتاتش على جهودهم في وضع الآليّات التّقنية والتّنفيذية لتطبيق النّسخة الجديدة من عقد التّأمين الصّحي وعلى كلّ الجهود الحثيثة من أجل إيجاد المخارج والحلول المناسبة".


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • اللواء ابراهيم يتوجه إلى واشنطن في زيارة رسمية تتمة...
  • وزير الصحة: لغاية اللحظة لبنان بمنأى عن الإصابة بجدري القرود إلا أن الإحتياط واجب تتمة...
  • دوي انفجارات في محيط العاصمة السورية دمشق
  • الجامعة اللبنانية على مفترق طريق ومتفرغو اللبنانية: لتحميل الطلاب بعضًا من الأعباء المالية وبالفرش دولار من أجل ضمان استمرارية الجامعة تتمة...

زوارنا يتصفحون الآن