لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
53,321 مشاهدة
A+ A-

بعد أن عمل بأقصى جهده وطيبته لإنقاذها، ودعت اليوم الحمارة "بلانكا" الحياة، وذلك بعد أن عثر عليها الناشط في مجال حماية الحيوانات حسين حمزة في جنوب لبنان.

وفي التفاصيل، أنّ حمزة قبل شهر تقريباً عثر على أنثى حمار مرمية قرب مكب نفايات في كفروة، وكان ظاهراً أنّها تعرضت للسحل وقد تأذت بشكل كبير، مشيراً إلى أنّه قد تم ربطها وجرّها لمسافة خلف سيارة.

وقد نقلها إلى المأوى، الذي يجمع فيه الكلاب الشاردة والمعنّفة، وقدم لها الرعاية والطبابة وكل أساليب الراحة، ونشر تطورات حالتها يوم بيوم.

ولكن اليوم، قد أعلن عن وفاتها وذلك من خلال فيديو نشره عبر حسابه على "فايسبوك"، وما كان لافتاً هو ما كتبه على الضريح: "سبب الوفاة: جشع الإنسان".

ربما رغم كل ما يحصل أمامنا ومن حولنا، لم يستطع هذا الإنسان "الوحش" الذي أقدم على جريمته هذه أن يأخذ عبرة وأن يقدم على الأقل جرعة "رحمة" لهذا المخلوق الذي ليس بيده أي حيلة.

ولكن "لا تقنطوا من رحمة الله"، فأرسل الله لها صاحب الإنسانية المفرطة حسين حمزة لتموت بسلام، بعيداً عن قسوة البشر التي باتت لا تصدق أحياناً.

وما كان مؤثراً هو مشهد الكلاب التي تجمعت حولها أثناء دفنها، حيث أنّهم وأثناء وجودها في المأوى كانوا ينامون ويجلسون بجانبها معظم الوقت.

ربما أصبحنا في وقت، باتت الحيوانات أرحم من بعض البشر.

(موقع بنت جبيل)

 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • السيد نصر الله: لتجنب أي شعار قد يفهم على أنه استفزاز مثل ترديد (شيعة شيعة)
  • السيد نصر الله: من يطلق النار "ابتهاجًا" في أي مناسبة هو يفعل حرامًا.. هو يؤذي الناس
  • السيد نصر الله: لعدم الإستفزاز والمسير في مواكب ابتهاجية الليلة.. ما في داعي نزعج الناس أكتر
  • نصر الله: أصوات لائحة الأمل والوفاء في بعلبك الهرمل والجنوب الثالثة وفي الزهراني صيدا وصور ومرشح الثنائي في زحلة طلعوا أكثر من نص مليون صوت.. أنت الذي ليس لديك سوى كم الف صوت تتكلم باسم الشعب اللبناني؟